موعد مباراة ريال مدريد وفرانكفورت والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T09:56:55+03:00

اخبار الرياضة، 09 48 ص الأربعاء 10 أغسطس 2022 ريال مدريد .،موعد مباراة ريال مدريد وفرانكفورت والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة ريال مدريد وفرانكفورت والقنوات الناقلة ومعلق اللقاءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:48 ص | الأربعاء 10 أغسطس 2022

ريال مدريد

يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني نظيره آينتراخت فرانكفورت، عند تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، في مباراة السوبر الأوروبي على الملعب الأولمبي استاديون هيليسنكى بفنلندا، إذ يخوض الملكي المواجهة باعتباره بطل دوري ، بعدما حقق الفوز باللقب الرابع عشر في تاريخه على حساب ليفربول الإنجليزي بهدف نظيف في النهائي.

موعد مباراة ريال مدريد وفرانكفورت والقنوات الناقلة في السوبر الأوروبي

ويخوض آينتراخت فرانكفورت المواجهة باعتباره بطل الدوري الأوروبي، بعدما حقق لقبه الثاني في تاريخه بالمسابقة على حساب رينجرز الأسكتلندي بنتيجة (5-4) في ركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1).

معلق مباراة ريال مدريد وفرانكفورت في السوبر الأوروبي

ريال مدريد وفرانكفورت، ويعاونه الثنائي ستيوارت بيرت وسيمون بينيت، والليتواني دوناتاس رومشاس حكمًا رابعًا، في حين سيتواجد البولندي توماس كوياتكوفسكي في غرفة تقنية الفيديو، ويعاونه مواطنه بارتوش فرانكوفسكي، والبرتغالي تياجو برونو لوبيز، ومن المقرر إذاعة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق حسن العيدروس.

ريال مدريد يبحث عن معادلة رقم وميلان في السوبر الأوروبي

فرانكفورت، ليعادل برشلونة وميلان كأكثر الأندية حصدًا للقب البطولة، كما يأمل الفريق الملكي فى استعادة ذكريات 2017، حين فاز بآخر ألقابه في هذه البطولة على حساب بنتيجة (2-1)، خاصة أن الريال يخوض النهائى للمرة الثامنة في تاريخه، إذ حقق اللقب من قبل 4 مرات، بينما خسر 3 نهائيات، آخرها عام 2018 أمام مواطنه أتلتيكو مدريد بنتيجة (4-2).

في المقابل، يتطلع الفريق الألماني للظفر بأول ألقابه في المسابقة، في لقائه الثاني أمام الريال بعدما جمعهما لقاء واحد فقط، في نهائي دوري أبطال أوروبا بمسماه القديم عام 1960، بملعب هامبدن بارك في أسكتلندا، ووقته حقق الميرنجي اللقب، بنتيجة تاريخية (7-3)، ولم يلعب الريال وفرانكفورت في أي مواجهة أوروبية منذ ذلك الوقت، أي منذ 62 عامًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة ريال مدريد وفرانكفورت والقنوات الناقلة ومعلق اللقاء،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار