ارتفع بـ1.3 مليون برميل يوميا تعرف على أسباب ارتفاع الطلب العالمى على النفط
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T08:12:19+03:00

مال واعمال، ارتفع الطلب العالمي على النفط خلال النصف الأول من عام 2022 ،بشكل ملحوظ بلغ نحو 1.3 .،ارتفع بـ1.3 مليون برميل يوميا تعرف على أسباب ارتفاع الطلب العالمى على النفط،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليارتفع بـ1.3 مليون برميل يوميا.. تعرف على أسباب ارتفاع الطلب العالمى على النفطفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ارتفع الطلب العالمي على خلال النصف الأول من عام 2022 ،بشكل ملحوظ بلغ نحو 1.3 مليون برميل يوميا مقارنة بمستوى عام 2021 ، ليصل إلى 98.2 مليون برميل يوميا، وذلك وفقا لتقرير لمنظمة الأقطار العربية المصدرة للبترول "أوابك ".

 وأضاف التقرير، أن ذلك الارتفاع يعزى بشكل رئيسي إلى تعافي النشاط الاقتصادي العالمي عقب إنهاء عمليات الإغلاق ورفع القيود المفروضة على حركة التنقل والسفر المرتبطة بجائحة كوفيد 19.

وتابع التقرير ،أنه  ومن المتوقع ارتفاع الطلب العالمي على النفط إلى 100.3 مليون برميل يوميا مع نهاية عام 2022 .

وذكر التقرير، أن هذه التوقعات تخضع لحالة من عدم اليقين مرتبطة بالتوترات الجيوسياسية المتصاعدة ، والتحديات المتعلقة بعودة ظهور فيروس كوفيد 19 ، والاختناقات في سلاسل التوريد ، ومستويات التضخم المرتفعة .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفع بـ1.3 مليون برميل يوميا.. تعرف على أسباب ارتفاع الطلب العالمى على النفط،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار