دورة ألعاب التضامن الإسلامي برونزية للزيد واليوحة إلى نهائي 110 أمتار حواجز
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T08:04:12+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 2022 8 10 عدد المشاهدات 1212واقتنص اليوحة المركز الأول .،دورة ألعاب التضامن الإسلامي برونزية للزيد واليوحة إلى نهائي 110 أمتار حواجز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدورة ألعاب التضامن الإسلامي.. برونزية للزيد .. واليوحة إلى نهائي 110 أمتار حواجزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 2022/8/10

عدد المشاهدات 1212

واقتنص اليوحة المركز الأول بعد خوض منافسات الدور نصف النهائي محققا اللقب في زمن قدره 36ر13 ث معربا في تصريح عن أمله في تحقيق الفوز برقم قياسي جديد.وضمن مسابقات ألعاب القوى أيضا شاركت العداءة الكويتية مضاوي الشمري في سباق نصف نهائي مسافة 100 متر لكن لم يحالفها الحظ وتمنت في تصريح تحقيق الفوز في سباق 200 متر للتأهل إلى الدور النهائي.وفي سياق المشاركات الكويتية أيضا حصد اللاعب ماجد الزيد الميدالية البرونزية في منافسات القفز بالزانة.في هذا الصدد قال رئيس اتحاد ألعاب القوى رئيس اتحاد دول غرب آسيا سيار العنزي في تصريح إن مسابقات ألعاب القوى شهدت تنافسا قويا بين المشاركين من جميع الدول في حين استطاع اللاعبون الكويتيون تحقيق "نتيجة مرضية".وأعرب العنزي عن الامل في أن يحقق لاعبو ولاعبات الكويت ألقابا جديدة بغية رفع علم الكويت عاليا.وتشارك الكويت في الدورة التي تستضيفها مدينة قونية التركية بنحو 60 لاعبا ولاعبة يشاركون في 10 ألعاب هي ألعاب القوى، والسباحة، والجودو، والكاراتيه، والتايكوندو، والرماية، والقوس والسهم، والدراجات الهوائية، وكرة الطاولة، والكيك بوكسينغ.يذكر أن البطولة تم تأجيلها العام الماضي بسبب تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دورة ألعاب التضامن الإسلامي.. برونزية للزيد .. واليوحة إلى نهائي 110 أمتار حواجز،وتم نقلها من جريدة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار