إيلون ماسك يبيع أسهمه في تسلا
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T07:08:57+03:00

مال واعمال، باع الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إيلون ماسك أسهماً بقيمة 6.9 مليار دولار في شركة صناعة .،إيلون ماسك يبيع أسهمه في تسلا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإيلون ماسك يبيع أسهمه في تسلافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


باع الرئيس التنفيذي لشركة تسلا أسهماً بقيمة 6.9 مليار دولار في شركة صناعة السيارات الكهربائية، وكتب على تويتر يقول إن من الضروري تجنب البيع الطارئ لأسهم تسلا وسط مواجهة قانونية مع شركة تويتر فيما يتعلق بصفقة استحواذ بقيمة 44 مليار دولار. وكان ماسك، أغنى أثرياء العالم، قد قال في أبريل نيسان إنه لا توجد خطط لديه لبيع المزيد من أسهم تسلا، وذلك بعد أن باع أسهما بقيمة 8.5 مليار دولار في الشركة آنذاك.

وتخلى ماسك عن اتفاقه الذي توصل إليه في 25 أبريل (نيسان) لشراء منصة التواصل الاجتماعي، ويواجه الجانبان معركة قانونية مطولة قد تكلف ماسك مليارات الدولارات.

ويتجه الجانبان إلى المحكمة في 17 أكتوبر (تشرين الأول).



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيلون ماسك يبيع أسهمه في تسلا،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار