الدحيل القطري يرفع اسم فرجاني ساسي من قائمته صورة
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T06:48:17+03:00

اخبار الرياضة، 06 45 ص الأربعاء 10 أغسطس 2022 فرجاني ساسي .،الدحيل القطري يرفع اسم فرجاني ساسي من قائمته صورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالدحيل القطري يرفع اسم فرجاني ساسي من قائمته «صورة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:45 ص | الأربعاء 10 أغسطس 2022

فرجاني ساسي

قرر نادي الدحيل القطري رفع اسم الدولي التونسي فرجاني ساسي من قائمته، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، وتسببت في ابتعاده عن التدريبات، ما سيتسبب في غيابه عن عدد كبير من المباريات خلال الموسم الجاري.

وتعرض «ساسي» للإصابة خلال مواجهة الدحيل الأولى في الدوري، أمام الوكرة، التي انتهت برباعية مقابل هدفين لصالح الأخير.

رفع اسم فرجاني ساسي من قائمة الدحيل القطري

فرجاني ساسي، ما يوحي أن اللاعب لن يتواجد مع الفريق خلال الموسم الحالي، وقد يرحل.

الدحيل القطري أولى مبارياته في الدوري القطري الجديد، أمام الوكرة، برباعية مقابل هدفين، فيما سيخوض مباراته الثانية غدًا أمام النادي الأهلي، في الرابعة والنصف عصرًا.

24 مباراة لـ«ساسي» الموسم الماضي

وخاض فرجاني ساسي خلال الموسم الماضي، 24 مباراة مع الدحيل، بواقع 18 ببطولة الدوري القطري، و4 في بطولة كأس أمير قطر، ولقاءين بدوري ، ونجح في صناعة هدفين بالدوري، وتسجيل 3، وصناعة هدف بكأس أمير قطر، وإحراز اثنين، وصناعة آخر بدوري أبطال آسيا.

وترددت أنباء عن وجود مفاوضات من مسؤولي الزمالك مع فرجاني ساسي، إلا أنه لم يتم تأكيدها بشكل رسمي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدحيل القطري يرفع اسم فرجاني ساسي من قائمته «صورة»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار