“صندوق الاستثمارات” و”أرديان” يدرسان شراء 25بالمائة بمطار “هيثرو”
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T06:44:11+03:00

مال واعمال، المناطق_متابعات يجري صندوق الاستثمارات العامة وشركة الاستثمار المباشر .،“صندوق الاستثمارات” و”أرديان” يدرسان شراء 25بالمائة بمطار “هيثرو”،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي“صندوق الاستثمارات” و”أرديان” يدرسان شراء 25% بمطار “هيثرو”في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


المناطق_متابعات

يجري صندوق الاستثمارات العامة وشركة الاستثمار المباشر “أرديان” محادثات حول اقتراح لشراء حصة شركة “فيروفيال” الإسبانية بمطار “هيثرو” في “لندن”، البالغة 25%، وفقًا لوكالة “رويترز”.

وتفصيلاً، تدرس المحادثات خيارات بشأن حصة الشركة الإسبانية في مطار هيثرو؛ إذ أُجريت محادثات أولية مع مستشارين خارجيين حول مستقبل حصتها في أكبر مطار في بريطانيا، مشيرة إلى أن الشركة لم تتخذ قرارًا نهائيًّا بعد، وقد لا تسفر المناقشات عن بيع.

وذكرت “رويترز” أن قيمة مطار “هيثرو” تبلغ نحو 24.3 مليار يورو (25 مليار دولار)، بما في ذلك الديون، وفقًا لحسابات جيه.بي مورجان في مايو الماضي. وبحسب تقديرات جيه.بي مورجان، تبلغ قيمة حصة “فيروفيال” في هيثرو 611 مليون يورو.

وأشارت الوكالة إلى أن “جهاز قطر للاستثمار”، الذي يمتلك حصة 20% في مطار هيثرو، هو ثاني أكبر مستثمر في المطار البريطاني المكتظ بالمسافرين، في حين يمتلك كل من كاس دي ديبوت إيت بليسمنت دو كوبيك وصندوق الاستثمار السيادي السنغافوري جي.آي.سي ومؤسسة الاستثمار الصينية حصصًا كبيرة في المطار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل “صندوق الاستثمارات” و”أرديان” يدرسان شراء 25% بمطار “هيثرو”،وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار