أول بوستر رسمى لمسلسل الرعب الجديد Devil in Ohio
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T04:08:59+03:00

اخبار الفن، نيتفلكس عن طرح أول بوستر رسمي لـ مسلسل الرعب الجديد Devil in Ohio، العمل الذى سيبدأ .،أول بوستر رسمى لمسلسل الرعب الجديد Devil in Ohio،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأول بوستر رسمى لمسلسل الرعب الجديد Devil in Ohioفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نيتفلكس عن طرح أول بوستر رسمي لـ الرعب الجديد Devil in Ohio، العمل الذى سيبدأ عرضه بداية من يوم 2 سبتمبر المقبل على منصة نيتفلكس.

Devil in Ohio

 

Devil in Ohio من 8 حلقات، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، على أن تقوم ديشانيل ببطولة مسلسل  Devil in Ohio، الذي يستند إلى كتاب يحمل نفس الاسم من تأليف داريا بولاتين ومستوحى من قصة حقيقية.

.

Devil in Ohio، عندما تقوم الطبيبة النفسية بالمستشفى الدكتورة سوزان ماتيس بإيواء هارب غامض من الطائفة، ومنذ ذلك الحين وينقلب عالمها رأسًا على عقب حيث يهدد وصول الفتاة الغريبة بتمزيق عائلتها.

Devil in Ohio في فانكوفر بـ كندا، وطلبت Netflix ثماني حلقات مدتها 45 دقيقة، وقامت بولاتين بتكييف كتابها ليناسب الشاشة وستعمل أيضًا كمنتج تنفيذي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Variety".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول بوستر رسمى لمسلسل الرعب الجديد Devil in Ohio،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار