صلاح باشا الأهلي لا يفاوضني وحلمي اللعب في الممتاز مع أودينيزي
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T01:36:33+03:00

اخبار الرياضة، 01 30 ص الأربعاء 10 أغسطس 2022 صلاح باشا .،صلاح باشا الأهلي لا يفاوضني وحلمي اللعب في الممتاز مع أودينيزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصلاح باشا: الأهلي لا يفاوضني.. وحلمي اللعب في «الممتاز» مع أودينيزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:30 ص | الأربعاء 10 أغسطس 2022

صلاح باشا

كشف صلاح باشا، مهاجم منتخب مصر للشباب وأودينيزي الإيطالي، حقيقة مفاوضات الأهلي معه، بعد الأنباء التي ترددت في هذا الشأن.

صلاح باشا: رحيلي عن الأهلي جاء بسبب الظروف الصحية لوالدي

الأهلي في الوقت الحالي»، مشددا على أن «هدفي الاستمرار مع أودينيزي، وحلمي اللعب في الدوري الممتاز مع أودينيزي في الفترة المقبلة».

صلاح باشا إلى أن رحيله عن الأهلي من قبل، جاء بسب الظروف الصحية لوالده.

وكانت أنباء ترددت خلال الفترة الماضية عن وجود مفاوضات من قبل النادي الأهلي مع صلاح باشا وأنه على رادار القلعة الحمراء، لكن اللاعب نفى هذا الأمر.

20 مباراة لصلاح باشا مع أودينيري

وخاض صلاح باشا، رفقة فريقه بالدوري الإيطالي، الدرجة الثانية، الموسم الماضي، 20 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 15 هدفا، وصناعة 5.

وتألق اللاعب رفقة المنتخب الوطني تحت 23 عاما، في بطولة كأس العرب الأخيرة، رفقة المدير الفني محمود جابر، وسجل هدف التعادل في مرمى المنتخب السعودي في المباراة النهائية، لكن خسر الفراعنة عن طريق ركلات الترجيح، ونجح منتخب الأخضر الشقيق في المحافظة على لقبه للعام الثاني على التوالي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صلاح باشا: الأهلي لا يفاوضني.. وحلمي اللعب في «الممتاز» مع أودينيزي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار