بعد تحذيرات خبراء الطقس من الرطوبة الشديدة طرق تحميك من الإصابة بها
ايجي ناو EgyNow
2022-8-10T00:36:41+03:00

اخبارالمنوعات، Advertisementsالرطوبة نهارا ما يزيد من الإحساس بارتفاع درجات .،بعد تحذيرات خبراء الطقس من الرطوبة الشديدة طرق تحميك من الإصابة بها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد تحذيرات خبراء الطقس من الرطوبة الشديدة .. طرق تحميك من الإصابة بهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


Advertisements

الرطوبة نهارا ما يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة وسخونة عن المتوقع في الظل بقيم تتراوح ما بين درجتين وأربع درجات مئوية.

ومع ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، يحتاج الجسم إلى الترطيب، ويحذر الخبراء من أن الجفاف يمكن أن يشعرك بالتعب والإرهاق، وقد يمنع جسمك من العمل بشكل صحيح.

وفي هذا الصدد نقدم لك نصائح تحميك من الإصابة بالرطوبة، بحسب موقع إكسبريس:

شرب الماء

يساعد الماء على زيادة ترطيب الجسم في الصباح، ومن الأفضل الاحتفاظ بزجاجة ماء طوال اليوم، إذا كان ذلك يسهل عليك تذكر شربها.

شرب الشاي والقهوة

الشاي والقهوة من المشروبات المثالية للحفاظ على رطوبة الفرد، كما تحتوي القهوة على مادة الكافيين وهو مدر للبول وقد يشجع الناس على استهلاك المزيد من الماء.

تناول الفواكه والخضروات

تحتوي الفواكه مثل البطيخ والبرتقال والأناناس والعنب والفراولة والخضروات مثل الخيار والطماطم والخس والسبانخ على نسبة عالية من الماء.

شرب الماء قبل الوجبات

اشرب كوبًا من الماء قبل كل وجبة، سوف يساعدك على البقاء رطبًا، ويساعد جسمك على هضم الطعام بشكل أفضل.

الطقس غداً.. أمطار رعدية وسحب ركامية وارتفاع نسب الرطوبة 

Advertisements الكلمات الدالة : الأرصاد الجوية الرطوبة طرق الحماية من الرطوبة


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تحذيرات خبراء الطقس من الرطوبة الشديدة .. طرق تحميك من الإصابة بها،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار