سواء كان ناعمًا أو مجعدًا اكتشف الوقت الذي يجب أن تغسل فيه شعرك
ايجي ناو EgyNow
2022-8-9T23:28:20+03:00

اخبارالمنوعات، Advertisementsيشير الخبراء إلى أنه بغض النظر عما إذا كان شعرك .،سواء كان ناعمًا أو مجعدًا اكتشف الوقت الذي يجب أن تغسل فيه شعرك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسواء كان ناعمًا أو مجعدًا.. اكتشف الوقت الذي يجب أن تغسل فيه شعركفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


Advertisements

يشير الخبراء إلى أنه بغض النظر عما إذا كان شعرك مجعدًا أو خشنًا أو أفريقيًا أو دهنيًا، فإن جميع الأنواع لها خصائصها الفريدة لتحديد كيفية العناية بها.

دراسة: مرض الالتهاب الأمعائي يُصيب النساء الحوامل أكثر من غيرهن

الشعر متصل بفروة الرأس بواسطة بصيلة وهذه البصيلة متصلة بالغدد التي تنتج الفيتامينات والرطوبة التي تنتقل إلى الشعر، لذا فإذا كنت تغسل شعرك كثيرًا، فسوف تغسل كل الزيوت الطبيعية الموجودة في شعرك والتي تنتجها الغدد، مما يعني أنها لن تمرر أي فائدة لشعرك، مما يجعله جافًا.

قال أحد مصففي الشعر، إنه يجب أن تغسل شعرك فقط عندما يكون ذلك ضروريًا للغاية، وأشار إلى أن الشخص سيكون قادرًا على معرفة ما إذا كان شعره يحتاج إلى غسل أم لا عن طريق تمرير يديك فيه، إذا كان لا يزال يشعر بالنعومة والسلاسة، فمن المحتمل أنه لن يحتاج إلى غسل، وفقًا لموقع «إكسبريس».

وأكد على أنه بالرغم من أن التوصية العامة هي غسله بحد أقصى مرة أو مرتين في الأسبوع، إلا أنه يرى غسله فقط عندما يكون الشعر دهنيًا بشكل واضح.

وأشار إلى أنه إذا كانت فروة الرأس تعاني من حكة أو كانت هناك علامات على التقشر بسبب الأوساخ، فمن الواضح أن الوقت قد حان للغسيل، وتأكد من أن الشامبو الجديد الخاص بك خفيف حتى لا يثقل شعرك، مما يتسبب في تراكم الزيت والأوساخ على حد قوله.

Advertisements


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سواء كان ناعمًا أو مجعدًا.. اكتشف الوقت الذي يجب أن تغسل فيه شعرك،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار