بعد الشكاوى تويتر تقول إنها تسببت بالعطل عن طريق الخطأ
ايجي ناو EgyNow
2022-8-9T23:04:18+03:00

اخبار التكنولوجيا، قالت شركة تويتر اليوم الثلاثاء إنها أصلحت مشكلات تسببت في تعطل خدماتها بعد أن أبلغ آلاف .،بعد الشكاوى تويتر تقول إنها تسببت بالعطل عن طريق الخطأ،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد الشكاوى.. تويتر تقول إنها تسببت بالعطل عن طريق الخطأفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت شركة تويتر اليوم الثلاثاء إنها أصلحت مشكلات تسببت في تعطل خدماتها بعد أن أبلغ آلاف المستخدمين عن مواجهة صعوبات في الولوج إلى منصة التدوينات القصيرة. وذكر موقع داون ديتكتور، الذي يتتبع حالات انقطاع خدمات الإنترنت عن طريق جمع تقارير من عدد من المصادر، أن هناك أكثر من 27 مستخدم أبلغوا عن مشكلات في خدمات المنصة.

وهذه هي ثاني مرة تتعطل فيها خدمات الموقع لثاني شهر على التوالي، فقد عانت منصة وسائل التواصل الاجتماعي، التي تخوض نزاعاً قانونياً مع رئيس شركة تسلا بشأن صفقة استحواذ بقيمة 44 مليار دولار، من انقطاع خدماتها لمدة ثلاث ساعات تقريبا في يوليو (تموز) حيث قالت الشركة إن أنظمتها الداخلية واجهت بعض المشاكل التي أثرت على الكثير من المستخدمين في أنحاء العالم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد الشكاوى.. تويتر تقول إنها تسببت بالعطل عن طريق الخطأ،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار