ايجي ناو EgyNow
2022-8-9T22:12:10+03:00

مال واعمال، أكد وزير التحول البيئي الإيطالي على أن بلاده في وضع أفضل من دول أخرى في توفير .،إيطاليا مستعدون لمواجهة الشتاء وتقليل وارداتنا من الغاز الروسي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإيطاليا: مستعدون لمواجهة الشتاء وتقليل وارداتنا من الغاز الروسيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد وزير التحول البيئي الإيطالي على أن بلاده في وضع أفضل من دول أخرى في توفير احتياجاتها من الغاز الطبيعي استعداداً لفصل الشتاء القادم. وأضاف أن روما أبرمت اتفاقيات مع دول منتجة للغاز الطبيعي في إفريقيا، كما عززت من مخزوناتها من الغاز بشكل كبير. وأصبحت خزانات الغاز في إيطاليا ممتلئة بنسبة 75%، وتقترب من بلوغ 90%، وهي النسبة المستهدفة قبيل الشتاء. تجدر الإشارة إلى أن إيطاليا حصلت على 40% من إجمالي احتياجاتها من الغاز الطبيعي من روسيا خلال العام الماضي، وعقب اندلاع الحرب الروسية في أوكرانيا، تسعى روما شأنها شأن دول أوروبية أخرى لتقليل اعتمادها على موسكو في الحصول على الغاز.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيطاليا: مستعدون لمواجهة الشتاء وتقليل وارداتنا من الغاز الروسي،وتم نقلها من عربية CNBC نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار