البيت الأبيض بايدن يعاني من السعال لكنه ليس مصاباً بكورونا
ايجي ناو EgyNow
2022-8-9T21:30:35+03:00

عربي ودولي، ت + ت الحجم الطبيعي  قال المكتب الصحفي للبيت الأبيض اليوم الثلاثاء إن .،البيت الأبيض بايدن يعاني من السعال لكنه ليس مصاباً بكورونا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالبيت الأبيض: بايدن يعاني من السعال لكنه ليس مصاباً بكورونافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ت + ت - الحجم الطبيعي

 قال المكتب الصحفي للبيت الأبيض اليوم الثلاثاء إن الفحوص التي أجريت للرئيس جو بايدن للكشف عن الإصابة بكوفيد-19 جاءت نتائجها سلبية، بعد أن سعل مرارا خلال خطاب ألقاه في الحديقة الجنوبية.

وكان بايدن يتحدث إلى العشرات من أعضاء الكونغرس ورجال أعمال ومسؤولين في إدارته في طقس شديد الحرارة منتصف النهار قبل التوقيع على مشروع قانون بقيمة 53 مليار دولار يهدف إلى تعزيز صناعة أشباه الموصلات في الولايات المتحدة.

واضطر بايدن للتوقف عن الكلام عدة مرات أثناء الخطاب ليدير وجهه جانبا للسعال أو لشرب الماء، مما لفت انتباه مؤيديه ومعارضيه على حد سواء على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعافى الرئيس البالغ من العمر 79 عاما مؤخرا من إصابته الثانية بكوفيد-19، وخضع للعزل لأكثر من أسبوعين في البيت الأبيض حتى يوم الأحد.

وقال المكتب الصحفي للبيت الأبيض بعد انتهاء الخطاب بقليل "جاءت نتيجة اختبار الرئيس سلبية لكوفيد-19 أمس وهذا الصباح".

 

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البيت الأبيض: بايدن يعاني من السعال لكنه ليس مصاباً بكورونا،وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار