إنجي علاء مسلسلي الجديد في رمضان 2023 تشويقي اجتماعي
ايجي ناو EgyNow
2022-8-9T21:16:47+03:00

اخبار الفن، كشفت الكاتبة إنجي علاء، عن مشاركتها في موسم دراما رمضان المُقبل من خلال مسلسل درامي .،إنجي علاء مسلسلي الجديد في رمضان 2023 تشويقي اجتماعي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإنجي علاء: مسلسلي الجديد في رمضان 2023 تشويقي اجتماعيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الكاتبة إنجي علاء، عن مشاركتها في موسم دراما رمضان المُقبل من خلال درامي جديد.

إنجي علاء، لـ«الوطن»، إنّ المسلسل من فكرتها وقصتها، ومكوّن من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي واجتماعي.

كوفيد 25.. آخر أعمال إنجي علاء بصحبة زوجها 

يذكر أن آخر أعمال إنجي علاء، مسلسل «كوفيد-25»، بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وهو من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، ومسلسل بلا دليل، بطولة درة وخالد سليم، وإخراج منال الصيفي.

مسيرة فنية لـ إنجي علاء

إنجي علاء، مؤلفة وسيناريست ومصممة أزياء درامية، تخرجت في قسم صحافة بكلية الإعلام بالجامعة الأمريكية بمرتبة الشرف، بالإضافة إلى دراستها في مسرح الفلكي التابع للجامعة الأمريكية.

وكتبت إنجي، مسلسلات «كوفيد 25» و«بلا دليل»، وألفت قصة مسلسل «لعبة إبليس» ولديها روايتين، وهما: «الأشقر مروان» و«قانون الكارما».

وعملت أيضًا كمصممة أزياء لعدة أعمال درامية مثل «كوفيد 25» و«النهاية» و«الشارع اللي ورانا» و«كفر دلهاب» و«لعبة إبليس»، و«اختيار إجباري»، و«القيصر» و«الصياد».

كما عملت كمصممة أزياء و خبيرة تجميل لزوجها الفنان يوسف الشريف في «المواطن إكس»، و«رقم مجهول» و«اسم مؤقت».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنجي علاء: مسلسلي الجديد في رمضان 2023 تشويقي اجتماعي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار