يوليو 2022 يحقق رقما قياسيا جديدا فى درجات الحرارة العالمية
ايجي ناو EgyNow
2022-8-9T20:12:18+03:00

اخبار التكنولوجيا، كشفت بيانات الأقمار الصناعية، أن الشهر الماضى كان واحدًا من أكثر ثلاث شهور يوليو .،يوليو 2022 يحقق رقما قياسيا جديدا فى درجات الحرارة العالمية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييوليو 2022 يحقق رقما قياسيا جديدا فى درجات الحرارة العالميةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت بيانات الأقمار الصناعية، أن الشهر الماضى كان واحدًا من أكثر ثلاث شهور يوليو سخونة على مستوى العالم، بينما كان في جنوب غرب أوروبا الأكثر دفئًا على الإطلاق من حيث ذروة الحرارة، ولوحظت درجات حرارة أعلى من 104 فهرنهايت (40 درجة مئوية) في أجزاء من البرتغال وإسبانيا وفرنسا والمملكة المتحدة، وفقًا لخدمة كوبرنيكوس لتغير المناخ (C3S).

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أدى هذا إلى تسجيل أرقام قياسية على الإطلاق لدرجة الحرارة القصوى عبر تلك المناطق، بما في ذلك في بريطانيا، التي شهدت أكثر أيامها حرارة على الإطلاق في 19 يوليو 2022.

كما أنه في المتوسط، كان يوليو 2022 هو سادس يوليو الأكثر دفئًا لأوروبا على الإطلاق، حيث تكشف بيانات C3S عن شدة موجة الحر الطويلة التي بدأت في البرتغال وإسبانيا، قبل أن تستمر شمالًا وشرقًا نحو فرنسا والمملكة المتحدة وأوروبا الوسطى والدول الاسكندنافية، وعلى الصعيد العالمي، كان يوليو 2022 واحدًا من أحر ثلاث يوليو مسجلة، بالقرب من 0.7 درجة فهرنهايت 0.4 درجة مئوية فوق الفترة المرجعية 1991-2020.

وعانت كتل اليابسة في نصف الكرة الشمالي في الغالب من درجات حرارة أعلى من المتوسط ​، كما تكشف البيانات، في حين عانى الكثير من أستراليا وآسيا الوسطى من درجات حرارة أقل من المتوسط.

قال فريا فامبورج، كبير العلماء في خدمة تغير المناخ في كوبرنيكوس: "يمكننا أن نتوقع استمرار رؤية فترات أكثر تواترًا وأطول من درجات الحرارة المرتفعة للغاية، مع زيادة درجات الحرارة العالمية بشكل أكبر".

وتشكل موجات الحر مخاطر جسيمة على صحة الإنسان، ويمكن أن تزيد من شدة وطول عمر العديد من الأحداث المناخية الكارثية الأخرى بما في ذلك حرائق الغابات والجفاف، مما يؤثر على المجتمع والنظم البيئية الطبيعية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يوليو 2022 يحقق رقما قياسيا جديدا فى درجات الحرارة العالمية،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار