للسيدات كيف تحمين نفسك من السيلوليت
ايجي ناو EgyNow
2022-8-9T19:45:26+03:00

اخبارالمنوعات، Advertisementsالسيلوليت لدى النساء أكثر من الرجال، بسبب اختلافات .،للسيدات كيف تحمين نفسك من السيلوليت،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليللسيدات.. كيف تحمين نفسك من «السيلوليت»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


Advertisements

السيلوليت لدى النساء أكثر من الرجال، بسبب اختلافات توزيع الدهون والعضلات، وتعاني العديد من السيدات حول العالم من مشكلة ظهور السيلوليت، وفي الوقت الحالي أصبحت الفتيات الصغير يبحثن عن طرق للحماية من ظهور السيلوليت.

وفي هذا الصدد نقدم لك نصائح للحماية من الإصابة بالسيلوليت في المنزل، وذلك بحسب موقع هيلث لاين الطبي:

الدهون باستمرار وعدم تكدسها في مناطق مختلفة بالجسم، على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع لساعة من الوقت كل مرة.

 ينصح باستخدام كريم الترطيب الخاص بالجسم بشكل يومي، حيث يمكن استخدام نوعية جيدة مرتين في اليوم لأجل ترطيب مختلف مناطق الجسم، وتعد الكريمات المخصصة لاستهداف السيلوليت ذات تأثير أفضل من الكريمات العادية، لأن الأولى تحتوي على مكونات فعالة ذات تأثير إيجابي على النتوءات، كما أنها صممت بطريقة تحفز حركة الدورة الدموية، كما يمتلك بعضها تأثيراً مدراً للتقليل من احتباس السوائل في المنطقة.

يعد التدليك خطوة هامة للحفاظ على صحة الجلد ووقايته من السيلوليت، فالتدليك يومياً يساهم في تنشيط الدورة الدموية، كما أنه يقضي على الخلايا الميتة ويحفز نمو الجديدة للحفاظ على شباب الجلد وحيويته.

يساعد الجهد العصبي على تكوين السليوليت حيث إن له تأثير ضار على الهرمونات، ويزيد من تخزين الدهون في الجسم، للتخلص منه يمكن الاستلقاء والتنفس بعمق عشرين مرة شهيق وزفير ومن ثم البقاء مستلقياً لمدة عشر دقائق، يرفع استرخاء الجسم هذا من فاعلية الحركة الدموية.

كما ينصح الخبراء بشرب الكثير من الماء، وتناول الأعشاب، وتناول العصائر الطبيعية، وتناول الألياف الطبيعية، وينصح بتجنب الأطعمة غير الصحية مثل تلك الغنية بأنواع محددة من الدهون، والمقليات، والسكريات وغيرها من المأكولات التي تسبب تراكم السموم والدهون صعبة الحرق.

لم يعد كابوسا مزعجًا.. طرق تساعد السيدات على إخفاء السيلوليت ومحاربته

Advertisements الكلمات الدالة : النساء الدهون العضلات السيلوليت


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل للسيدات.. كيف تحمين نفسك من «السيلوليت»،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار