اتبعها نصائح تبقيك آمناً وبارداً في درجات الحرارة العالية
ايجي ناو EgyNow
2022-8-9T18:48:43+03:00

اخبارالمنوعات، متابعة غرام محمد يتسبب تفشي ارتفاع درجات الحرارة في الكثير من دول العالم .،اتبعها نصائح تبقيك آمناً وبارداً في درجات الحرارة العالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياتبعها.. نصائح تبقيك آمناً وبارداً في درجات الحرارة العاليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


متابعة- غرام محمد

يتسبب تفشي ارتفاع درجات الحرارة في الكثير من دول العالم في تعريض المزيد والمزيد من الناس لخطر الإصابة بالأمراض المرتبطة بالحرارة، ولكن هناك طرق للاستعداد لموجات الحر وضمان سلامتك.

• افهم كيف تؤثر الحرارة على الجسم

تساهم العوامل البيئية مثل وحرارة الجسم الداخلية الناتجة عن عمليات التمثيل الغذائي في كيفية تسخين الجسم. عندما يصبح الجسم ساخنًا، يمكن أن تزيد درجة حرارة جسمك من معدل ضربات القلب وتدفق الدم إلى الجلد لأن الأوعية الدموية تتمدد لزيادة التعرق.

• التخطيط المسبق

التخطيط المسبق يمكن أن يساعد الناس في كثير من الأحيان على تجنب الأمراض المرتبطة بالحرارة. قبل أن تنطلق في الحر. عليك أن تفكر وتبحث في ما يلي:

ماذا ستكون درجة الحرارة؟ ما هي المدة التي سأكون فيها بالخارج في الحر؟ هل سيكون هناك ظل من الشمس؟

• ابق رطباً

يساعد الترطيب الجسم في الحفاظ على درجة حرارة طبيعية وعندما تتعرق، فإن شرب الماء يحل محل كميات السوائل التي تفقدها أثناء تبريد جسمك من الداخل إلى الخارج. بالإضافة إلى الماء، فالمشروبات التي تحتوي على إلكتروليتات يمكن أن تساعد في الجفاف، وينصح أيضاً بتجنب المشروبات التي تحتوي على الكافيين أو الكحول  والتي تسبب الجفاف، كما أن الكحول يسبب مشاكل لأنه يعيق القدرة على التعرف إلى درجة الحرارة ويسرع عملية الجفاف.

• تمرن بحذر

إذا كنت منخرطاً في نشاط مثل المشي لمسافات طويلة أو ممارسة رياضة في الجو الحار. المهم أن تتأكد من شرب الماء قبل ممارسة الرياضة. وكذلك أثناء وبعد التمرين. وعندما يكون النشاط أقل من ساعة. يكون الماء هو الشراب المثالي. بعد ساعة واحدة. يفضل شرب السوائل التي تحتوي على كل من الكربوهيدرات. والصوديوم لتعويض الجلوكوز المفقود. والشوارد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اتبعها.. نصائح تبقيك آمناً وبارداً في درجات الحرارة العالية،وتم نقلها من الامارات نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار