وزير الرياضة يجتمع مع روي فيتوريا بحضور حازم إمام
ايجي ناو EgyNow
2022-8-9T18:37:07+03:00

اخبار الرياضة، روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، بحضور حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد .،وزير الرياضة يجتمع مع روي فيتوريا بحضور حازم إمام،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير الرياضة يجتمع مع روي فيتوريا بحضور حازم إمامفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، بحضور حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم.

طرح المدير الفني رؤيته حول إعداد المنتخب الوطنى لقادم المنافسات والبطولات، وملامح خطته نحو تطوير كرة القدم المصرية بشكل عام بالتنسيق مع اتحاد الكرة، وكذا قيامه بتقييم شامل لأداء اللاعبين، خلال حضوره لعدد من مباريات الدورى العام والكأس.

فيتوريا يعقد جلسة مع جهازه المعاون ويواصل زياراته للأندية

وزير الرياضة عن خالص تمنياته بالتوفيق للمدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى، وتحقيق النجاح مع المنتخب بتقديم أداء متميز ونتائج جيدة فى مختلف المنافسات، وبالشكل الذى يحقق تطلعات وآمال الجماهير المصرية.

وأكد وزير الرياضة التنسيق والمتابعة مع اتحاد الكرة، والاستجابة لطلبات المدير الفنى الجديد، وتهيئة الأجواء، وتوفير كل ما يلزم له؛ للقيام بمهامه المنوط بها على أكمل وجه.

وكان اتحاد الكرة المصري أعلن عن التعاقد مع روي فيتوريا، لمدة 4 سنوات، خلفًا لـ إيهاب جلال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الرياضة يجتمع مع روي فيتوريا بحضور حازم إمام،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار