انضمام كلاب آلية لقوة الفضاء الأمريكية لتتولى الدوريات بمحطة كيب كانافيرال صور
ايجي ناو EgyNow
2022-8-9T16:12:07+03:00

اخبار التكنولوجيا، في تقدم جديد يتم حاليا اختبار الكلاب الروبوتية من قبل القوات الفضائية الأمريكية .،انضمام كلاب آلية لقوة الفضاء الأمريكية لتتولى الدوريات بمحطة كيب كانافيرال صور،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليانضمام كلاب آلية لقوة الفضاء الأمريكية لتتولى الدوريات بمحطة كيب كانافيرال.. صورفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


في تقدم جديد يتم حاليا اختبار "الكلاب الروبوتية" من قبل القوات الفضائية الأمريكية حتى يتمكنوا من القيام بدوريات في محطة كيب كانافيرال للقوة الفضائية، وحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يمكن تجهيز الروبوتات ذات الأربع أرجل، التي تبلغ قيمتها 150 ألف دولار (123 ألف جنيه إسترليني)، بمجموعة متنوعة من المستشعرات الضوئية والصوتية، مما يتيح لها العمل بمثابة "عيون وآذان" حول المناطق الحساسة من القاعدة.

الكلاب الالية

يتم استخدام الكلاب الآلية في الدوريات لتوفير ساعات عمل كبيرة، وفقًا لبيان صادر عن وزارة الدفاع، وتم تصميم الروبوتات بواسطة Ghost Robotics ، ويمكن تشغيل الروبوتات إما بشكل مستقل أو بواسطة وحدة تحكم بشرية.

يمكن أيضًا حمل الهوائيات، مما يسمح لهم بتوسيع الشبكات بسرعة إلى ما وراء البنية التحتية الحالية أو في المواقع التي لا توجد فيها مثل هذه البنية التحتية، سبق أن تم اختبار الروبوتات التي تشبه الكلاب من قبل القوات الجوية الأمريكية لمهام الدفاع عن المحيط.

ويقول تقرير الصحيفة البريطانية، "بصرف النظر عن استخدامها العسكري، فإن الأمل هو أن الآلات يمكن أن تكون مفيدة أثناء حالات الطوارئ وعمليات التفتيش في المواقع الصناعية".

فيما تقول Ghost Robotics ومقرها فيلادلفيا على موقعها الإلكتروني: "هدفنا هو جعل Q-UGVs لدينا أداة لا غنى عنها ودفع الحدود باستمرار لتحسين قدرتها على المشي والجرى والزحف والتسلق والسباحة في نهاية المطاف في بيئات معقدة يستخدمها عملاؤنا، يجب أن تعمل في يوم بعد يوم.

وفي النهاية، تم صنع الروبوت الخاص بنا لإبعاد مقاتلينا وعمالنا و K9 عن طريق الأذى..ففي المعرض التجاري للجيش الأمريكي في أكتوبر الماضي، كان أحد الكلاب الآلية مسلحًا ببندقية قنص Creedmoor عيار 6.5 ملم قادرة على إصابة الأهداف بدقة من مسافة 3940 قدمًا".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل انضمام كلاب آلية لقوة الفضاء الأمريكية لتتولى الدوريات بمحطة كيب كانافيرال.. صور،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار