غياب الفنانين عن جنازة رجاء حسين وانهيار طليقها سيف عبدالرحمن
ايجي ناو EgyNow
2022-8-9T13:28:25+03:00

اخبار الفن، شيع جثمان الفنانة الراحلة رجاء حسين، منذ قليل، من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، في .،غياب الفنانين عن جنازة رجاء حسين وانهيار طليقها سيف عبدالرحمن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغياب الفنانين عن جنازة رجاء حسين.. وانهيار طليقها سيف عبدالرحمنفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شيع جثمان الفنانة الراحلة رجاء حسين، منذ قليل، من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، في غياب تام لنجوم الوسط الفني.

جنازة الفنانة رجاء حسين

الفنان سيف عبد الرحمن طليق الراحلة عقب انتهاء صلاة الجنازة قائلا: «ادعولها وانبي».

وحرص الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على حضور صلاة الجنازة عليها، وقال في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إننا فقدنا اليوم رمز من رموز الفن المسرحي المصري، وإن الفنانة رجاء حسين صاحبة فضل عليه، مطالبا الجمهور بالدعاء لها.

وفاة رجاء حسين

الفنانة رجاء حسين صباح اليوم بعد صراعها مع المرض عن عمر يناهز الـ 85 عامًا، بعد إجرائها جراحة في المعدة يوم 15 من يونيو الماضي، وكشفت خلال تصريح سابق لـ «الوطن» أنها كانت تعاني من مشاكل في المعدة خاصة فيما يتعلق بإنزيمات الكبد.

ورحلت في أثناء وجودها في المستشفى واستكمالها العلاج، حسب ما صرح طليقها الفنان سيف عبد الرحمن لـ «الوطن».

رجاء حسين تشارك في ذئاب الجبل

وشاركت رجاء حسين في عدد كبير من الأعمال الفنية الكبيرة، والتي حققت نجاحا مبهرا من خلالها، منها «ذئاب الجبل»، الذى عرض عام 1993، من بطولة عبد الله غيث، سماح انور، أحمد عبد العزيز، رجاء حسين، شريف منير، وائل نور ، عبد الله محمود، وفاء مكي، حمدي غيث، إنعام سالوسة، ميرنا وليد، ومن تأليف محمد صفاء عامر، ومن إخراج مجدي أبو عميرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غياب الفنانين عن جنازة رجاء حسين.. وانهيار طليقها سيف عبدالرحمن،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار