ويجز يحيى حفلاً غنائيًا بالعلمين الجديدة يوم 19 أغسطس الجارى
ايجي ناو EgyNow
2022-8-9T07:09:10+03:00

اخبار الفن، يحيى مطرب الراب ويجز حفلاً غنائيًا بالعلمين الجديدة يوم الجمعة 19 أغسطس الجاري، ومن .،ويجز يحيى حفلاً غنائيًا بالعلمين الجديدة يوم 19 أغسطس الجارى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليويجز يحيى حفلاً غنائيًا بالعلمين الجديدة يوم 19 أغسطس الجارىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يحيى مطرب الراب ويجز حفلاً غنائيًا بالعلمين الجديدة يوم الجمعة 19 أغسطس الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أغانية التي اشتهر بها خلال الفترة الماضية، ويأتى هذا الحفل ضمن مهرجان الحفلات الشبابية التى تقام خلال موسم الصيف فى مدينة العلمين الجديدة والتى كان منها حفلات الهضبة عمرو دياب وتامر حسنى وعدد من النجوم 

 ويجز

وأحيا ويجز مؤخرًا، حفلا غنائيا بمشاركة أعضاء فرقته داخل حديقة الأسرة بالقاهرة الجديدة، وحضرها عدد كبير من الشباب الذين تفاعلوا معه بترديد كلمات أغنياته.

وأشعل ويجز وصلات الرقص المتتالية بأغانيه الشهيرة، منها: دورك جي، بورش، أسياد الصوت، مش فير، بالإضافة إلى كيفي كده، وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات الجمهور.

وكان مطرب الراب ويجز، قد طرح ديو مع المطرب الراب المغربى طه فحصى، المشهور باسم "الجراند توتو"، فى أول تعاون غنائى بينهما، كليب أغنيتهما الجديدة "مش خالصة" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وتم تصويرها فى مدينة الدار البيضاء بالمغرب.

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ويجز يحيى حفلاً غنائيًا بالعلمين الجديدة يوم 19 أغسطس الجارى،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار