ايجي ناو EgyNow
2022-8-9T06:44:46+03:00

مال واعمال، نمت أرباح شركة أدنوك للحفر الإماراتية والمدرجة بسوق أبوظبي المالي بالربع الثاني بنسبة .،ارتفاع أرباح أدنوك للحفر الإماراتية بنحو 19بالمائة في الربع الثاني من العام 2022،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليارتفاع أرباح أدنوك للحفر الإماراتية بنحو 19% في الربع الثاني من العام 2022في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نمت أرباح شركة أدنوك للحفر الإماراتية والمدرجة بسوق أبوظبي المالي بالربع الثاني بنسبة 19% على أساس سنوي إلى 204 مليون دولار، كما ارتفعت المصاريف التشغيلية بنسبة 19% بسبب زيادة مستويات الأنشطة والتكاليف المرتبطة بهما بما في ذلك الصيانة والتضخم. هذا وارتفعت أرباح النصف الأول من العام الجاري بنسبة 34% إلى 397 مليون دولار. واعتمد مجلس الإدارة توزيع أرباح مرحلية بمقدار 341 مليون دولار عن الأشهر الستة الأولى من العام الجاري، على أن تدفع بالربع الرابع من العام.  


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع أرباح أدنوك للحفر الإماراتية بنحو 19% في الربع الثاني من العام 2022،وتم نقلها من عربية CNBC نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار