مرتضى الزمالك يخوض السوبر المصري السعودي وحسمنا صفقتين لفريق الكرة
ايجي ناو EgyNow
2022-8-9T02:37:03+03:00

اخبار الرياضة، 02 12 ص الثلاثاء 09 أغسطس 2022 مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك .،مرتضى الزمالك يخوض السوبر المصري السعودي وحسمنا صفقتين لفريق الكرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمرتضى: الزمالك يخوض السوبر المصري السعودي.. وحسمنا صفقتين لفريق الكرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


02:12 ص | الثلاثاء 09 أغسطس 2022

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، موقف ناديه من المشاركة في مباراة السوبر المصري السعودي، المقررة يوم 9 سبتمبر المقبل في ملعب لوسيل المونديالي، أمام السعودي في حال تتويج الفريق الأبيض بلقب الدوري في نسخته الـ63.

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

مرتضى منصور يعلن موقف الزمالك من خوض السوبر المصري السعودي

مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة نادي الزمالك: «خوض الزمالك للدور التمهيدي من البطولة الإفريقية لن يؤثر على لعب مباراة السوبر المصري السعودي، والفريق الأبيض سيشارك في اللقاء بصورة طبيعية، مضيفًا: «نجحنا في حسم صفقتين لفريق كرة القدم، ومنهم لاعب دولي سيسعد الجماهير».

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

الزمالك يشارك في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا

الزمالك في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباريات الذهاب في الدور التمهيدي خلال الفترة من 9 لـ11 سبتمبر المُقبل، أما مباريات الإياب فستقام من 16 لـ18 من الشهر ذاته.

لاعبو فريق سلة الزمالك 

مرتضى منصور: تم التعاقد مع لاعب أمريكي لتدعيم فريق كرة السلة

وتحدث مرتضى منصور عن تدعيم الفريق الأول لكرة السلة بالنادي قائلاً: «تم التعاقد مع لاعب أمريكي لتدعيم فريق كرة السلة، استعدادًا للموسم الجديد، ونأمل في دعم كل فرق النادي بلاعبين متميزين».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مرتضى: الزمالك يخوض السوبر المصري السعودي.. وحسمنا صفقتين لفريق الكرة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار