بشكل مفاجئ عناصر مكتب التحقيقات الفيدرالي تقتحم منزل ترامب
ايجي ناو EgyNow
2022-8-9T01:50:18+03:00

عربي ودولي، فلوريدا أمر لا يصح وليس ضروريا وإنه تعاون وكالات الحكومة المعنية.ترامب هذه .،بشكل مفاجئ عناصر مكتب التحقيقات الفيدرالي تقتحم منزل ترامب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبشكل مفاجئ.. عناصر مكتب التحقيقات الفيدرالي تقتحم منزل ترامبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فلوريدا أمر لا يصح وليس ضروريا وإنه تعاون وكالات الحكومة المعنية.

ترامب: "هذه أوقات عصيبة لأمتنا، حيث إن منزلي الجميل، في بالم بيتش فلوريدا، يخضع حاليا للحصار، والمداهمات، والاحتلال، من قبل مجموعة كبيرة من عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي.

حتى الآن، ليس واضحا سبب المداهمة، وما نوع المذكرة التي يتم تنفيذها، وما الذي يسعى إليه العملاء، لكن ترامب قال في بيانه "لقد اقتحموا خزنتي".

قال ترامب: "هم لا يريدونني بشدة أن أترشح للرئاسة في عام 2024، لا سيما بناء على استطلاعات الرأي الأخيرة".

وأضاف: "مثل هذا الهجوم لا يمكن أن يحدث إلا في دول العالم الثالث المكسورة.. للأسف، أصبحت أميركا الآن واحدة من تلك البلدان، فاسدة على مستوى لم نشهده من قبل".

ويواجه ترامب العديد من المسائل القانونية، بما في ذلك تحقيق وزارة العدل في جهوده المبذولة لقلب الانتخابات الرئاسية لعام 2020، كما يواجه تحقيقا بشان التمرد الذي دفع أنصاره لاقتحام كابيتول هيل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بشكل مفاجئ.. عناصر مكتب التحقيقات الفيدرالي تقتحم منزل ترامب،وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار