ذا صن مأزق صعب ينتظر مانشستر يونايتد لحسم صفقة رابيو
ايجي ناو EgyNow
2022-8-9T01:44:35+03:00

اخبار الرياضة، أدريان رابيو، من نادي يوفنتوس.ويسعى الشياطين الحمر إلى التعاقد مع لاعب وسط .،ذا صن مأزق صعب ينتظر مانشستر يونايتد لحسم صفقة رابيو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليذا صن: مأزق صعب ينتظر مانشستر يونايتد لحسم صفقة رابيوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أدريان رابيو، من نادي يوفنتوس.

ويسعى الشياطين الحمر إلى التعاقد مع لاعب وسط جديد خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي، في ظل الفشل في حسم صفقة فرينكي دي يونج مع نادي .

أنظاره ناحية أدريان رابيو، حيث ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن النادي توصل إلى اتفاق بالفعل مع يوفنتوس حول ضم صاحب الـ27 عامًا مقابل 15 مليون جنيه إسترليني.

في السابق، اشتبكت فيرونيك مع مديرين رياضيين وطالبت بمقابلة المديرين وحضور الدورات التدريبية.

والمزيد من المفاوضات الكابوسية هي آخر شيء يحتاجه مانشستر يونايتد بعد صيف محبط وهزيمة كارثية في يوم الافتتاح أمام برايتون.

اقرأ أيضًا.. مدرب بولونيا يعلق على اهتمام مانشستر يونايتد بضم أرناوتوفيتش

أرادت فيرونيك الذهاب في جولة ما قبل الموسم بعد أن وقع ابنها عقدًا مع .

وعندما تم استبعاده من احتياطي باريس سان جيرمان بسبب خلاف حول الأجور، أعلنت عن إحباطاتها، ووصفت بأن نجلها "سيعيش قريبًا في السجن على الخبز والماء حيث إنه رهينة حاليًا".

كما ألغت فيرونك انتقال رابيو إلى توتنهام في 2018 بسبب مطالبها المتعلقة بالأجور.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ذا صن: مأزق صعب ينتظر مانشستر يونايتد لحسم صفقة رابيو،وتم نقلها من بطولات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار