ايجي ناو EgyNow
2022-8-9T00:45:21+03:00

عربي ودولي، دمشق، عواصم 8211; وكالات أكدت بعثة الاتحاد الأوروبي إلى سورية أمس، أن رئيسها دان .،بعثة أوروبية – أممية تزور سورية للمرة الأولى منذ بداية الحرب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعثة أوروبية – أممية تزور سورية للمرة الأولى منذ بداية الحربفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


دمشق، عواصم – وكالات: أكدت بعثة الاتحاد الأوروبي إلى سورية أمس، أن رئيسها دان ستوينسكو، قام بأول زيارة له إلى سورية منذ بداية الأزمة عام 2011، بالاشتراك مع هيئات ومسؤولين تابعين للأمم المتحدة. وأعلنت البعثة في منشور على “تويتر” عن “أول زيارة مشتركة لرئيسها دان ستوينسكو، مع منسق الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة في سورية عمران رضا، إلى حلب وحمص وحماة، منذ بدء الأزمة السورية”. ونشر مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية “أوتشا” صورا لدان ستوينسكو مع عمران رضا قرب طائرة تابعة للأمم المتحدة في مطار حلب، وقال المكتب تعليقا على الصور إن “الزيارة المشتركة الأولى مع بعثة الاتحاد الأوروبي إلى سورية (…) تترافق مع ازدياد الاحتياجات الإنسانية في سورية بشكل سريع”، مؤكدا أن “الأزمة لم تنته بعد، وأنه من المهم التركيز على التعافي ودعم الاستثمارات”. في غضون ذلك، أكد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش ضرورة احترام سيادة سورية واستقلالها وسلامة أراضيها، مشيراً خلال اتصال هاتفي مع وزير الخارجية السوري فيصل المقداد، إلى أن تعمل لتجنب المزيد من التصعيد في غزة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعثة أوروبية – أممية تزور سورية للمرة الأولى منذ بداية الحرب،وتم نقلها من صحيفة السياسة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار