حكام مباريات اليوم في الدوري المصري محمد العتباني لسيراميكا وإنبي
ايجي ناو EgyNow
2022-8-8T00:48:55+03:00

اخبار الرياضة، 12 42 ص الإثنين 08 أغسطس 2022 سيراميكا كيلوباترا .،حكام مباريات اليوم في الدوري المصري محمد العتباني لسيراميكا وإنبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحكام مباريات اليوم في الدوري المصري.. محمد العتباني لسيراميكا وإنبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:42 ص | الإثنين 08 أغسطس 2022

سيراميكا كيلوباترا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام حكام مباريات اليوم، التي تشمل مواجهتين من العيار الثقيل ضمن منافسات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ63.

حكام مباراة سيراميكا كيلوباترا أمام إنبي

سيراميكا كيلوباترا وإنبي كحكم ساحة، يعاونه كل من محمد فاروق حكم مساعد أول، محمد السيد حكم مساعد ثان، محمد إبراهيم الدسوقي حكم رابع، هشام القاضي  حكم فيديو، محمد علاء هشام مساعد حكم فيديو.

إنبي المباراة، وهو يحتل المركز الـ9 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 34 نقطة، حصدها من خلال 29 جولة، حقق الفوز في 7 مواجهات وتعادل 13 وخسر 9.

بينما على الجانب الآخر، يحتل فريق سيراميكا كيلوباترا المركز الـ10 بجدول الترتيب، برصيد 34 نقطة، حصدها من خلال 29 جولة، حقق الانتصار في 7 مواجهات وتعادل 13 وهزم 9.

حكام مباراة طلائع الجيش وإيسترن كومباني

ويتولى السيد منير المباراة التي تجمع طلائع الجيش أمام وإيسترن كومباني كحكم ساحة يعاونه أحمد لطفي حكم مساعد أول، ومحمد عبدالعظيم حكم مساعد ثان وجلال أحمد ناصر حكم رابع، ومحمد عباس قابيل حكم فيديو، وأسامة عبداللطيف مساعد حكم فيديو.

يدخل فريق إيسترن كومباني مباراة الغد ، في المركز الـ16 من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 27 نقطة، حصدها من خلال 29 جولة؛ إذ حقق الفوز في 6 مواجهات، وتعادل 9، وهزم خلال 14.

بينما على الجانب الآخر، يحتل فريق طلائع الجيش المركز الـ5 من جدول الترتيب، برصيد 45 نقطة، حصدها من خلال 29 جولة؛ إذ حقق الانتصار في 11 مواجهة، وتعادل 12، وخسر 6.

ويسعى فريق إيسترن كومباني لخطف الفوز من فريق طلائع الجيش، وحصد الـ3 نقاط من أجل الهروب من شبح الهبوط.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حكام مباريات اليوم في الدوري المصري.. محمد العتباني لسيراميكا وإنبي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار