ايجي ناو EgyNow
2022-8-8T00:12:22+03:00

مال واعمال، كشفت شركة البويات والصناعات الكيماوية باكين والمدرجة في البورصة المصرية، عن تلقيها .،سايبس تقدم عرضًا للاستحواذ على باكين المصرية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"سايبس" تقدم عرضًا للاستحواذ على "باكين" المصريةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت شركة البويات والصناعات الكيماوية باكين والمدرجة في البورصة المصرية، عن تلقيها خطابًا من الشركة العالمية لمواد البناء والكيماويات سايبس يفيد بنيتها التقدم بعرض شراء غير ملزم على أسهم الشركة بسعر مبدئي يتراوح بين 17.5 جنيه إلى 18.5 جنيه للسهم. وتسعى سايبس للاستحواذ على نسبة 100% من رأس مال شركة باكين مخصومًا منها عدد الأسهم اللازمة لاستمرار قيدها في البورصة وبحد أدنى للتنفيذ يصل إلى 60% من أسهم الشركة. وأوضحت "باكين" أن السعر المبدئي المقدم في العرض يتراوح بين 17.5 جنيه و18.5 جنيه للسهم شريطة أن تقوم شركة سايبس ببدء إجراءات الفحص النافي للجهالة على باكين لتحديد سعر الشراء النهائي. وكان مجلس باكين قد اعترض في وقت سابق على عرض الشراء غير الملزم المقدم من شركة سايباد للاستثمار الصناعى للاستحواذ على نسبة تصل الى  90% من أسهم الشركة وبحد أدنى يبلغ 51% بسعر مبدئى يتراوح بين 16 و16.5 جنيه للسهم الواحد.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "سايبس" تقدم عرضًا للاستحواذ على "باكين" المصرية،وتم نقلها من عربية CNBC نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار