هاني حسن الأسمر يحيي ذكرى وفاة والده
ايجي ناو EgyNow
2022-8-7T21:08:03+03:00

اخبار الفن، حسن الأسمر​، ذكرى وفاة والده الفنان حسن الأسمر الـ 11، الذي توفي في السابع من .،هاني حسن الأسمر يحيي ذكرى وفاة والده،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهاني حسن الأسمر يحيي ذكرى وفاة والدهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حسن الأسمر​، ذكرى وفاة والده الفنان حسن الأسمر الـ 11، الذي توفي في السابع من آب/أغسطس في العام 2011، إذ طلب من متابعيه عبر مواقع التواصل الإجتماعي الدعاء له.

وكتب ​هاني حسن الأسمر​ عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي وقال: "اللي بيحب الراجل الطيب ده يدعى له.. ربنا يرحمك يا حبيبي وحشتني.. ظهري وجعني من بعدك يا حبيبي.. الذكرى السنوية للعشق".وكان الراحل حسن الأسمر قد توفي بشكل مفاجئ إثر إصابته بأزمة قلبية حادة، نُقل على أثرها أحد المستشفيات الكبرى بمنطقة مصر الجديدة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هاني حسن الأسمر يحيي ذكرى وفاة والده،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار