فيديو نادر سمير غانم ودلال عبد العزيز يتحدثان عن كيفية قضائهما يوم الجمعة
ايجي ناو EgyNow
2022-8-7T20:30:44+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : فيديو نادر.. سمير غانم ودلال عبد العزيز يتحدثان عن كيفية قضائهما يوم الجمعة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تحل اليوم الذكرى الأولى لوفاة الفنانة دلال عبد العزيز متأثرة بإصابتها بفيروس كورنا، وذلك بعد رحيل زوجها نجم الكوميديا سمير غانم بفترة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تحل اليوم الذكرى الأولى لوفاة الفنانة دلال عبد العزيز متأثرة بإصابتها بفيروس كورنا، وذلك بعد رحيل زوجها نجم الكوميديا سمير غانم بفترة وجيزة.

وفي لقاء للنجمين الراحلين مع برنامج "يا تليفزيون يا" من تقديم رمسيس، تحدث الوزجان عن قضائهما يوم الجمعة في الخارج هربا من ضغوطات العمل.

وخلال الفيديو ظهرت ابنتهما دنيا سمير غانم عندما كتنت آنذاك طفله صغيرة.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة عبد العزيز توفيت في 7 أغسطس 2012، عن عمر يناهز 61 عاما بعد صراع مع مضاعفات فيروس كورونا "كوفيد-19".

واحتفلت دنيا سمير غانم الأسبوع الماضي بعرض فيلمها "تسليم أهالي" وكشفت أنها قبل طرح الفيلم قامت بزيارة قبر والديها لأنها اعتادت أن يكونا معها دائما قبل عرض أي عمل فني لها.

وتشارك الراحلة دلال عبد العزيز في بطولة "تسليم أهالي" الذي يعد آخر أعمالها السينمائية، حيث كانت قد انتهت من تصويره قبل وفاتها بفترة.

"تسليم أهالي" بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيديو نادر.. سمير غانم ودلال عبد العزيز يتحدثان عن كيفية قضائهما يوم الجمعة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار