استشهد أخوها وانتشلوها من تحت الأنقاش الاحتلال يدفن حلم الطالبة سعاد حسونة فيديو
ايجي ناو EgyNow
2022-8-7T20:15:41+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : استشهد أخوها وانتشلوها من تحت الأنقاش.. الاحتلال يدفن حلم الطالبة سعاد حسونة (فيديو)، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قبل أيام كانت تحلم بدراسة طب الأسنان، بعد تفوقها في الثانوية العامة وحصولها على 94بالمائة ، ولكن قوات الاحتلال دفنت حلم الطالبة الفلسطينية سعاد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قبل أيام كانت تحلم بدراسة طب الأسنان، بعد تفوقها في الثانوية العامة وحصولها على 94%، ولكن قوات الاحتلال دفنت حلم الطالبة الفلسطينية سعاد حسونة، بعدما قامت بقصف حي الشعوث في رفح لتحوله إلى ركام.

تقرير مصور لقناة "الغد"، أشار إلى أنه بعد ساعات من البحث تحت الركام، قوات الدفاع المدني وأهالي الحي برفح قاموا بإخراج سعاد ناجية من المجزرة، ولكنها أصيبت بشظايا الصواريخ.

شقيق سعاد كان من بين الشهداء، وبيتها كان من بين المنازل المدمرة، ليصبح حلم سعاد هو الخروج من المستشفى.

المجزرة التي قامت بها قوات الاحتلال في الحي، أسفرت عن استشهاد 8 فلسطينيين بينهم اطفال، وإصابة 40 آخرين.

وأعلنت وزارة الداخلية بغزة انتهاء أعمال فرق الإنقاذ والطواقم المساندة لها من إخلاء جميع من كان في المنزل الذي دمرته طائرات الاحتلال على رؤوس ساكنيه الليلة الماضية في حي الشعوث بمخيم رفح جنوبي القطاع، حيث استمر عمل فرق الإنقاذ ما يزيد عن ثمانية ساعات من العمل المتواصل لطواقم الدفاع المدني والشرطة والخدمات الطبية تساندها طواقم بلدية رفح ووزارة الأشغال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل استشهد أخوها وانتشلوها من تحت الأنقاش.. الاحتلال يدفن حلم الطالبة سعاد حسونة (فيديو)،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار