روسيا تعلن تدمير ذخائر قدمها الناتو لأوكرانيا
ايجي ناو EgyNow
2022-8-7T20:10:53+03:00

عربي ودولي، أعلنت القوات المسلحة الروسية أنها تمكنت من تدمير ترسانة تحتوي على 45 ألف طن من الذخائر .،روسيا تعلن تدمير ذخائر قدمها الناتو لأوكرانيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليروسيا تعلن تدمير ذخائر قدمها الناتو لأوكرانيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت القوات المسلحة الروسية أنها تمكنت من تدمير ترسانة تحتوي على 45 ألف طن من الذخائر التي قدمها حلف شمال الأطلسي (ناتو) للقوات المسلحة الأوكرانية. وأكدت وزارة الدفاع الروسية في بيان أن القوات الروسية دمرت في منطقة ميكولايف ترسانة تحتوي على 45 ألف طن من الذخيرة التي حصل عليها الجيش الأوكراني من حلف الناتو، بحسب قناة "آر تي عربية" الروسية.

بالإضافة إلى ذلك، قصف الجيش الروسي ثلاثة مواقع قيادة، حيث استهدف القصف كتيبة من اللواء الآلي الأوكراني بالقرب من قرية أوشيريتينو، وكتيبة من لواء الدفاع الإقليمي بالقرب من بيريستكا في جمهورية دونيتسك الشعبية، فضلاً عن الوحدات والمعدات العسكرية التابعة للجيش الأوكراني، في 173 منطقة آخرى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل روسيا تعلن تدمير ذخائر قدمها الناتو لأوكرانيا،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار