أسعار تذاكر حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي تبدأ من 500 جنيه
ايجي ناو EgyNow
2022-8-7T19:56:51+03:00

اخبار الفن، يحيي الفنان محمد رمضان، حفلا غنائيا ثانيا في الساحل الشمالي الشهر الجاري، يوم الجمعة .،أسعار تذاكر حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي تبدأ من 500 جنيه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأسعار تذاكر حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي.. تبدأ من 500 جنيهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يحيي الفنان محمد رمضان، حفلا غنائيا ثانيا في الساحل الشمالي الشهر الجاري، يوم الجمعة المقبل 12 أغسطس.

أول تذكرة من الحفل بـ500 جنيه

الحفل من المقرر، أن تفتح أبوابه في الرابعة مساء في الساحل الشمالي، على أن تبدأ الأسعار الحفل تبدأ من 500 جنيه، والفئة الثانية 1000 جنيه والفئة الثالثة 1800 جنيه والفئة الرابعة 2000 جنيه والفئة الخامسة 2600 جنيه والفئة السادسة 3000 جنيه والفئة الخامسة 3500 جنيه، وفقا للجهة المنظمة.

رمضان الجمعة المقبل، هو الأول له بعد أن سمحت له نقابة الموسيقيين بالغناء بعد فترة طويلة من سحب تصاريح الغناء له بسبب قيامه بخلع ملابسه على المسرح وهو تقليد رفضه هاني شاكر النقيب السابق للنقابة.

محمد رمضان يترشح لنيل جائزة نيجيرية

جائزة نيجيرية، يتنافس فيها كل من التونسيتين آمال المثلوثي ولطيفة، والمغربية منال والمغربي الجرند توتو والجزائري سولكينج.

جدير بالذكر أن محمد رمضان، أعلن مؤخرا عن بدء العمل على تلفزيوني لرمضان 2023، وهو العمل الذي يعيد رمضان للعمل من جديد مع المخرج والمؤلف محمد سامي، بعد أن قدما سويا من قبل «الأسطورة» عام 2016 و«البرنس» الذى عرض عام 2020، ومن المقرر أن ينطلق التصوير خلال الأسابيع المقبلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسعار تذاكر حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي.. تبدأ من 500 جنيه،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار