إطلاق قذائف قرب القصر الرئاسي في مقديشو
ايجي ناو EgyNow
2022-8-7T19:55:51+03:00

عربي ودولي، أصابت قذائف هاون مناطق سكنية بالقرب من القصر الرئاسي في مقديشو دون وقوع إصابات الأحد، .،إطلاق قذائف قرب القصر الرئاسي في مقديشو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإطلاق قذائف قرب القصر الرئاسي في مقديشوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أصابت قذائف هاون مناطق سكنية بالقرب من القصر الرئاسي في مقديشو دون وقوع إصابات الأحد، بعيد مصادقة البرلمان على الحكومة، في إشارة إلى التحديات التي تنتظر الإدارة الجديدة. منذ أشهر، تشهد الصومال التي تواجه بالفعل خطر مجاعة وشيكة ناجمة عن واحدة من أسوأ موجات الجفاف منذ 40 عاماً، هجمات مكثفة تشنها جماعة الشباب الاسلامية المتشددة.

وأفاد شاهد عيان أن قذيفة أصابت مستشفى خاص وألحقت أضراراً به.

وشكل بري الذي عينه الرئيس الجديد حسن شيخ محمود في 15 يونيو (حزيران)، فريقاً مكوناً من 75 وزيراً ونائباً للوزير.

ومنذ 15 عاماً تخوض جماعة الشباب الإسلامية المرتبطة بتنظيم القاعدة والمنتشرة في مناطق ريفية شاسعة، تمرداً ضد الحكومة الفدرالية الصومالية.

وقالت على تويتر إن "الولايات المتحدة متحمّسة لمواصلة انخراطنا في دعم إنعاش الصومال".

ويتعين على الحكومة الجديدة إدارة الأزمة الناجمة عن أربعة مواسم متتالية من شح في الأمطار.

وتسبب الجفاف أيضاً في الصومال بنزوح نحو 918 ألف شخص.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إطلاق قذائف قرب القصر الرئاسي في مقديشو،وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار