أفلام كسرت حاجز الـ100 مليون جنيه قبل كيرة والجن
ايجي ناو EgyNow
2022-8-7T18:28:08+03:00

اخبار الفن، أفلام كسرت حاجز الـ100 مليون جنيه قبل كيرة والجنثقافة وفنالأحد, 07 .،أفلام كسرت حاجز الـ100 مليون جنيه قبل كيرة والجن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأفلام كسرت حاجز الـ100 مليون جنيه قبل كيرة والجنفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أفلام كسرت حاجز الـ100 مليون جنيه قبل كيرة والجن

ثقافة وفن

الأحد, 07 أغسطس 2022 17:53 الفيل الأزرق وولاد رزق 2 كتبت - تقى عادل

دخل فيلم كيرة والجن قائمة الأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية، بعدما سجل أكثر من 100 مليون جنيه خلال 5 أسابيع من تواجده في دور العرض السينمائي، مع استحواذه على المركز الأول بين منافسيه.

.. كيرة والجن يدخل قائمة الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية

 أفلام كسرت حاجز الـ100 مليون جنيه

لم يكن "كيرة والجن" هو الأول في القائمة السابق ذكرها، بل سبقه في ذلك عدد من الأفلام التي تم عرضها خلال السنوات الماضية.

تستعرض بوابة الوفد في السطور الآتية 3 أفلام حققوا أعلى إيرادات في السينما المصرية، وأحدثوا نجاح استثنائي داخل أروقة دور العرض.

فيلم الفيل الأزرق 2019

فيلم "الفيل الأزرق2"، الذي تم عرضه في يوليو 2019، وسجل أكثر من 100 مليون جنيه خلال شهر من عرضه.

لم ينجح الفيل الأزرق 2 في تحقيق إيرادات مالية ضخمة فحسب، بل كان متضمنًا عناصر إخراجية واستعراضية لافتة للجمهور والنقاد، إلى جانب الموسيقى التي تخللت الأحداث وأعطت للفيلم عنصر تشويقي آخر.

الفيلم من بطولة كريم عبدالعزيز ونيللى كريم وشيرين رضا، وانضمت الفنانة هند صبري للأبطال فى الجزء الثانى ومروان يونس، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم الفنان إياد نصار والفنانة

تارا عماد، وتأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد.

فيلم ولاد رزق 2 2019

فيلم ولاد رزق 2 ، الذي عرض في 2019، دخل القائمة بعد تسجيله 100 مليون جنيه خلال 15 أسبوعًا من عرضه في السينما، أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين، خالد الصاوى وباسم سمرة، بجانب ضيوف الشرف على رأسهم غادة عادل وإياد نصار ويسرا وآسر ياسين وريم مصطفى ومحمد لطفي وسيد رجب ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

فيلم مش أنا 2021

فيلم "مش أنا" للفنان الذي تم عرضه في 2021، سجل أكثر من 100 مليون جنيه في السينما، من بطولة "تامر حسني، حلا شيحا، سوسن بدر، ماجد الكدواني"، نأليف تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أفلام كسرت حاجز الـ100 مليون جنيه قبل كيرة والجن،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار