لينك الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 دور اول بالاسم ورقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم
ايجي ناو EgyNow
2022-8-6T11:44:47+03:00

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس. ارتفعت عمليات البحث بصورة كبيرة بداية من صباح اليوم السبت الموافق 6 أغسطس 2022 من قبل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم بشكل رسمي أن اليوم هو موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة. وحددت وزارة التربية والتعليم والدكتور طارق شوقي وزير التعليم اليوم للإعلان عن النتيجة. بعد أعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2022. وتم اعتماد النتيجة بشكل رسمي من قبل الوزير وأصبحت الآن متاحة للطلاب الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس. ونستعرض لكم من خلال الفقرات التالية كيفية الحصول على النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022 دور اول

كان وزير التربية والتعليم قد أعلن أن يوم السبت هو اليوم الذي حددته الوزارة لإعلان نتيجة العامة الدراسي 2021/2022م لنتيجة الثانوية العامة. بعد الإنتهاء من أعمال الكنترول وتم الإنتهاء من جميع الأعمال وقد تمت عملية التصحيح بشكل إلكتروني من خلال أجهزة البابل شيت. مما ساعد في الإنتهاء من التصحيح بشكل أسرع من ذي قبل دون تدخل من الجانب البشري. مما يجعل هناك مصداقية في النتيجة. كما نصح الوزير الطلاب بأنه لا فائدة من عمل تظلمات لأن التصحيح كان بشكل إلكتروني. وظهرت عدة تسريبات الفترة الأخيرة بإعلان النتيجة على عدة مواقع. ولكن الوزارة حددت أن النتيجة ستكون من خلال موقع الوزارة وذلك من خلال ايميل الطالب الموحد والذي تم تسليمه له من قبل المدرسة.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس والاسم

حالة من القلق والخوف بين الطلاب وأولياء الأمور بعد إعلان ظهور نتيجة الثانوية العامة اليوم وذلك بعد اعتمادها رسميا من قبل وزير التربية والتعليم وأعلنت الوزارة عدة خطوات بسيطة للحصول على النتيجة وهي كالتالي:

  • الدخول لموقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الثانوية العامة.
  • كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • الضغط على استعلام لعرض النتيجة
  • وقام وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بالاتصال تليفونيا بأوائل الثانوية العامة للعام الدراسي 2021/2022م وذلك من أجل تهنئتهم وتمنى لهم دوام التفوق والنجاح في الحياة الجامعية.

    تابع جديدنا

    اخبار فلسطين الان

    الاكثر مشاهدة اليوم

    احدث الأخبار