تعرف على مساعد الذكاء الاصطناعى الأكثر تطورا بألعاب الفيديو فى العالم
ايجي ناو EgyNow
2022-8-6T03:08:08+03:00

اخبار التكنولوجيا، تشمل أحدث وحدة تحكم لألعاب الفيديو TRDR Pocket، على أحد أكثر المساعدين الصوتيين .،تعرف على مساعد الذكاء الاصطناعى الأكثر تطورا بألعاب الفيديو فى العالم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف على مساعد الذكاء الاصطناعى الأكثر تطورا بألعاب الفيديو فى العالمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تشمل أحدث وحدة تحكم لألعاب الفيديو TRDR Pocket، على أحد أكثر المساعدين الصوتيين الخاصيين بالذكاء الاصطناعى تطوراً، وذلك بالجهاز الذي يشبه Gameboy، وهو ثاني وحدة تحكم محمولة طورتها شركة Go Games البريطانية، حيث تتمتع بمظهر يشبه الصندوق، مع هيكل من الألومنيوم اللامع وشاشة تعمل باللمس مقاس 3.5 بوصة.

ويأتي كل نموذج من النماذج الثلاثة للألعاب مع "شخصية" مدمجة في الذكاء الاصطناعي، والتي يمكن للمستخدمين الدردشة معها أثناء اللعب.

يدعي جياني أوكونور، الرئيس التنفيذي ومؤسس Go Games، أنه قد يكون أول ذكاء اصطناعي في العالم يجتاز اختبار تورينج ، الذي طوره آلان تورينج في عام 1950 لتقييم قدرة الآلة على محاكاة الذكاء البشري.

وسيخضع هذا الادعاء للاختبار خلال حدث في متحف العلوم في لندن في 20 أغسطس، حيث يخطط أوكونور لإظهار قدرات الذكاء الاصطناعي أمام مجموعة من المتخصصين التقنيين من عالم الشركات والأكاديميين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على مساعد الذكاء الاصطناعى الأكثر تطورا بألعاب الفيديو فى العالم،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار