توقعات بانخفاض أسعار الطاولات 30بالمائة والكمبيوترات 10بالمائة
ايجي ناو EgyNow
2022-8-6T00:44:49+03:00

مال واعمال، توقع باعة طاولات وكراسي مدرسية أن تشهد سوقهم انخفاضاً بنسبة 30بالمائة ، كما توقع باعة .،توقعات بانخفاض أسعار الطاولات 30بالمائة والكمبيوترات 10بالمائة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتوقعات بانخفاض أسعار الطاولات 30%.. والكمبيوترات 10%في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


توقع باعة طاولات وكراسي مدرسية أن تشهد سوقهم انخفاضاً بنسبة 30%، كما توقع باعة أجهزة الكمبيوتر الأرضي واللابتوب والأجهزة اللوحية أن تشهد سوقهم أيضاً انخفاضاً بنسبة 10%، وذلك بعد قرار إلزامية الدراسة حضورياً بجميع مراحلها الأساسية والجامعية.

من جانبه، قال يوسف سعيد: "كانت أسعارنا طبيعية قبل جائحة كورونا، ولكن مع الجائحة أصبحت الدراسة عن بعد، فزاد الطلب على أجهزة الكمبيوترات الثابتة والمحمولة، إضافة إلى الكاميرات والأجهزة اللوحية، وكان من الطبيعي ارتفاع الأسعار لأن الطلب زاد على العرض، والآن مع عودة الدراسة للظروف الطبيعية، سيعود الطلب إلى سابق عهده، ومن الطبيعي أن تنخفض الأسعار، وأن نشهد عروضاً على هذه المنتجات، لذلك أتوقع أن تنخفض الأسعار بنسبة تفوق 10%.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل توقعات بانخفاض أسعار الطاولات 30%.. والكمبيوترات 10%،وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار