عمرو دياب بعد مشاهدته جمهور حفله بالعلمين ما شاء الله
ايجي ناو EgyNow
2022-8-5T23:52:48+03:00

اخبار الفن، قال النجم عمرو دياب، بمجرد رؤيته لجمهوره بحفل العلمين الجديدة اليوم الجمعة ما شاء .،عمرو دياب بعد مشاهدته جمهور حفله بالعلمين ما شاء الله،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعمرو دياب بعد مشاهدته جمهور حفله بالعلمين: ما شاء اللهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال النجم عمرو دياب، بمجرد رؤيته لجمهوره بحفل العلمين الجديدة اليوم الجمعة: "ما شاء الله ما شاء الله"، كما عبر عن سعادته لوجودهم، وشكر كل الذين ساهموا في وجوده وسط هذا الجمهور بمدينة العلمين الجديدة، كما تمنى وجوده في مدينة العلمين كل عام. 

جمهور عمرو دياب عمرو دياب

وبدأ النجم عمرو دياب حفله بمدينة العلمين الجديدة اليوم الجمعة، بأغنية "أنا مهما كبرت صغير" مع تسجيلى صغير يعرض مشواره الفنى والجوائز التى حصل عليها خلال مشواره، وذلك وسط جمهور كبير استقبله بحفاوة.

وكان النجم عمرو دياب أحيا حفلاً ضخماً فى الساحل الشمالى مؤخراً وسط حضور جماهيرى كبير من جانب محبيه، وظهر الهضبة بإطلالة بيضاء وغنى باقة من أشهر أغنياته مثل "يا أنا يا لأ" التى اعتاد بدء حفلاته بها، و"انت الحظ" و"لو اتساب" و"ب وح وب وك" و"هتدلع" و"اللى يمشى يمشي" وباقة من أشهر أغانيه وسط تفاعل كبير من الجمهور.

يذكر أن عمرو دياب قد طرح أحدث أغنياته "باريس" مؤخراً وهى من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع وسام عبد المنعم ، كما طرح عمرو دياب منتصف شهر يوليو اغنية "زمن المجاملة"، وذلك عبر تطبيق أنغامي، وهى من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع رامى سمير، ميكساچ و ديچتال ماستر امير محروس، تسجيل اندرو داوود وشيرى شكري، وتصوير فوتوغرافى كريم نور.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمرو دياب بعد مشاهدته جمهور حفله بالعلمين: ما شاء الله،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار