من هو سعيد الأرتيست المتسبب في استقالة هاني شاكر؟
ايجي ناو EgyNow
2022-6-28T03:00:30+03:00

اخبار الفن، تصدر اسم سعيد الأرتيست خلال الساعات القليلة الماضية، مؤشرات البحث على جوجل، بعد .،من هو سعيد الأرتيست المتسبب في استقالة هاني شاكر؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمن هو سعيد الأرتيست المتسبب في استقالة هاني شاكر؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدر اسم سعيد الأرتيست خلال الساعات القليلة الماضية، مؤشرات البحث على جوجل، بعد الأزمة التي حدثت منذ ساعات قليلة خلال المؤتمر الصحفي لتقديم حسن شاكوش الاعتذار للعازفين والذي نتج عنه استقالة الفنان هاني شاكر، من منصب نقيب الموسيقيين.

ونستعرض خلال السطور التالية معلومات عن سعيد الأرتيست المتسبب في استقالة هاني شاكر..

من هو سعيد الأرتيست؟

سعيد الأرتيست بدأ مشواره في عالم الإيقاع عام 1980، وله بصمة وتاريخ فني طويل في تغيير مفهوم الإيقاع، واستطاع الوصول إلى العالمية بهذه الآلة.

-أصبح (الأرتيست) من أكثر الناس تميزاً بالتدريس في هذه الآلة.

-أسس فرقته للإيقاعات الشرقية، كما أسهم في تقديم مواهب جديدة متميزة في كل مرة، حيث قدم بها العديد من الحفلات في أماكن ثقافية وعالمية مختلفة مثل (دار الأوبرا المصرية ودار أوبرا مسقط في عمان، مكتبة الإسكندرية، كما شارك في مهرجان الموسيقى العربية لعام 2015-2014).

-دخل (الأرتيست) موسوعة ويكيبيديا بلقب أحسن عازف إيقاع في العالم عام 2013 وأنشأ مدرسة خاصة به لتعليم آلة الطبلة لكي يربي أجيالا وأجيالا في حب الطبلة.

أزمة سعيد الأرتيست وحسن شاكوش 

نقابة المهن الموسيقية، وطلبوا بمنع حسن شاكوش من الغناء، لعدم حصوله على كارنيه  للنقابة، ويهين أعضاء النقابة، الذين من بينهم أعضاء منذ أكثر من 40 عاما.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل من هو سعيد الأرتيست المتسبب في استقالة هاني شاكر؟،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار