دراسة من يشربون القهوة يواجهون مخاطر أعلى للإصابة بأمراض الكلى
ايجي ناو EgyNow
2022-6-28T02:48:36+03:00

اخبارالمنوعات، القهوة التالي، حيث كشف مجموعة من العلماء من كلية جونز هوبكنز بلومبرج .،دراسة من يشربون القهوة يواجهون مخاطر أعلى للإصابة بأمراض الكلى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدراسة: من يشربون القهوة يواجهون مخاطر أعلى للإصابة بأمراض الكلىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


القهوة التالي، حيث كشف مجموعة من العلماء من كلية جونز هوبكنز بلومبرج للصحة العامة بإثارة المشاكل من خلال الادعاء بأن شاربي القهوة قد يكونون أكثر عرضة للإصابة بأمراض الكلى المزمنة.

فحصت دراستهم الجديدة ، التي نُشرت في المجلة السريرية للجمعية الأمريكية لأمراض الكلى ، 372 مستقلبًا في الدم في 3811 شخصًا مختلفًا، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة نيويورك بوست.

المستقلبات عبارة عن جزيئات صغيرة يتم تصنيعها أو استخدامها عندما يكسر الجسم الطعام أو الأدوية أو المواد الكيميائية.

اتضح أن 56٪ من الأشخاص الذين فحصوا مستقلبات الدم من قبل الباحثين كانوا يشربون القهوة يوميًا ، و 32٪ شربوا أكثر من فنجانين يوميًا.

خلال فحوصاتهم ، اكتشف الباحثون مستقلبًا مرتبطًا بالقهوة يمكن أن يساعد الكلى على أن تصبح أكثر صحة. ومع ذلك ، بشكل مقلق ، وجدوا أيضًا مستقلبين آخرين مرتبطين بالقهوة مرتبطين بأمراض الكلى المزمنة.

مرض الكلى المزمن ، ينطوي على الفقد التدريجي لوظائف الكلى، وتؤدي الكلى التالفة إلى تراكم الفضلات السامة والسوائل الزائدة ، مما قد يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والسكتة الدماغية.

وفقًا لمركز السيطرة على الأمراض ، يقدر أن حوالي 37 مليون أمريكي - واحد من كل سبعة بالغين - مصابون بمرض الكلى المزمن.

وكشفت النتائج الجديدة، وفاجأت الباحثي جونز هوبكنز ، بالنظر إلى أن تقريرًا نُشر قبل ستة أشهر فقط خلص إلى أن هناك تأثير مفيد للقهوة على وظائف الكلى.

وقال إن هناك حاجة إلى مزيد من البحث ، لذلك قد لا يحتاج عشاق القهوة إلى التخلص من قهوة الإسبريسو المزدوجة حتى الآن.

بالإضافة إلى ذلك ، أكدت مجموعة كبيرة من الأبحاث الأخرى أن القهوة يمكن أن تكون مفيدة للصحة العامة للفرد.

في يوليو ، نشر باحثون من جامعة نورث وسترن نتائج في مجلة Nutrients زعموا أن الاستهلاك المعتاد لفنجان واحد أو أكثر من القهوة في اليوم مرتبط بانخفاض بنسبة 10٪ في خطر الإصابة بـ كوفيد-19.

في يونيو ، وجدت النتائج التي نشرت في المجلة الطبية التي راجعها النظراء BMC Public Health أن تناول ثلاثة إلى أربعة أكواب من جو يوميًا قد يقلل من خطر الإصابة بسرطان الكبد وأمراض الكبد الأخرى المرتبطة بالكحول.

وفي فبراير ، خلص تقرير في مجلة Circulation إلى أن شرب فنجان واحد على الأقل من القهوة يوميًا يمكن أن يساعد في تقليل مخاطر الإصابة بقصور القلب.  

الكلمات الدالة : القهوة شرب القهوة كلية جونز هوبكنز بلومبرج جمعية الأمريكية لأمراض الكلى


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دراسة: من يشربون القهوة يواجهون مخاطر أعلى للإصابة بأمراض الكلى،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم