بعد مقتل المذيعة شيماء جمال هل تتزايد الجرائم في الصيف؟
ايجي ناو EgyNow
2022-6-28T02:04:29+03:00

اخبارالمنوعات، نيرة أشرف، حتى تعرض المصريون لصدمة مقتل المذيعة شيماء جمال، ما يطرح أسئلة .،بعد مقتل المذيعة شيماء جمال هل تتزايد الجرائم في الصيف؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد مقتل المذيعة شيماء جمال.. هل تتزايد الجرائم في الصيف؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نيرة أشرف، حتى تعرض المصريون لصدمة مقتل المذيعة شيماء جمال، ما يطرح أسئلة عن مدى ارتباط تزايد الجرائم ب فصل الصيف.

ننشر أول صورة لعضو الهيئة القضائية قاتل زوجته المذيعة شيماء جمال

فبعد تعرض طالبة المنصورة نيرة أشرف للذبح على يد صديقها، أزاحت أجهزة الأمن الستار عن العثورعلى جثة المذيعة شيماء جمال مدفونة داخل فيلا بالمنصورية، بعد تغيبها منذ ثلاث أسابيع.

عضو الهيئة القضائية المتهم بقتل الإعلامية شيماء جمال تزوجها عرفيا 3 سنوات

وخلال الأيام القليلة الماضية، سيطرت العديد من وقائع القتل وجرائم إنهاء الحياة، مساحات واسعة من البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منها واقعة مقتل فتاة المنصورة نيرة أشرف ثم إنهاء طالب حياته من أعلى كوبري المنصورة وآخر من أعلى برج القاهرة ثم مقتل المذيعة شيماء جمال.

«سر إيصالات الأمانة و3 مفاجآت».. 6 مشاهد لا تنسى من محاكمة قاتل نيرة أشرف

ووفقا لما ذكره موقع «lockssafesalarms»، أنه مع ارتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف، يرتفع معدل الجريمة، وتزداد عمليات السطو على المنازل بنحو 10.5 ٪.

اعترافات صادمة وتفاصيل مثيرة للمتهم بقتل طالبة المنصورة | فيديو

وتنتشر الجريمة في فصل الصيف أكثر من الشتاء، وتعتبر عمليات السطو أكثر شيوعًا بنسبة تزيد عن 10 ٪ ، ولكن هذا ليس النوع الوحيد من الجرائم التي تزداد خلال أشهر فصل الصيف. 

كما أن الإيذاء على ممتلكات الأسرة والسرقة المنزلية وجرائم العنف الخطيرة هي أيضًا أكثر شيوعًا في فصل الصيف.

وقد تكون المنازل أكثر إغراءً للمجرمين لأن النوافذ والأبواب تُترك مفتوحة بشكل متكرر ، وغالبًا ما يقضي أصحاب المنازل وقتًا أقل في المنزل عندما يكون لطيفًا، وكثير من المجرمين انتهازيون، وكذلك جرائم القتل والفرص تتجلى بشكل متكرر خلال أشهر فصل الصيف.

ولكن ماذا عن جرائم العنف؟.. الأبواب الأمامية المفتوحة هي دعوة مفتوحة للمجرمين ، لكن هذا لا يفسر بالضرورة العدد المتزايد لجرائم القتل وغيرها من جرائم العنف خلال فصل الصيف.

وفقًا للدراسات، قد يكون السبب بسيطًا جدًا في الواقع، ومع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف، يشعر الكثير من الناس بعدم الارتياح بشكل عام، ويمكن أن يؤدي هذا الانزعاج إلى العدوان الذي قد يؤدي إلى نشاط إجرامي عدواني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد مقتل المذيعة شيماء جمال.. هل تتزايد الجرائم في الصيف؟،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار