باولو سوزا موعد وصول مدرب منتخب مصر الجديد إلى القاهرة
ايجي ناو EgyNow
2022-6-27T17:28:39+03:00

اخبار الرياضة، باولوا سوزا مدرب منتخب مصر الجديد إلي القاهرة تمهيدًا لتوليه مهمة قيادة .،باولو سوزا موعد وصول مدرب منتخب مصر الجديد إلى القاهرة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليباولو سوزا.. موعد وصول مدرب منتخب مصر الجديد إلى القاهرةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


باولوا سوزا مدرب منتخب مصر الجديد إلي القاهرة تمهيدًا لتوليه مهمة قيادة الفراعنة .

ونشرت صحيفة "ريكورد" البرتغالية اليوم الإثنين تقريرا عن المدرب وكتبت انه سيصل القاهرة غدًا الثلاثاء لتوقيع عقود تدريب الفراعنة.

وشهدت الساعات القليلة الماضية تطورات جديدة بشأن هوية المدرب الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم والذي سيقود الفراعنة خلفا لايهاب جلال.

باولوا سوزا عبر تطبيق زووم لمعرفة طبيعة العمل وطموحات المدرب ، كما استفسر حازم إمام من وكيل المدرب عن المقابل المادي.

 وشهدت المفاوضات التي أجريت علي مدار اليومين الماضيين إقناع حازم إمام بالمدرب المرشح لتولي قيادة الفراعنة خلال الفترة القادمة.

في الوقت الذي تردد فيه أن اتحاد الكرة قد أرسل بالفعل تذاكر طيران لحضور باولو سوزا خلال الأيام القليلة القادمة للانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بالتعاقد معه.

من هو سوزا

باولو مانويل كارفالهو دي سوزا الشهير بباولو سوزا من مواليد 30 أغسطس 1970 بمدينة فيسيو بالبرتغال وهو لاعب كرة قدم سابق، كان يشغل مركز الوسط المدافع.

 وبدأ سوزا صاحب الـ52 عاما مسيرته الكروية مع بنفيكا البرتغالي وكان أحد أعضاء الجيل الذهبي البرتغالي ثم لعب لسبورتينج لشبونة بعدما خاض معهم منافسات الدوري البرتغالي في 117 مباراة سجل خلالها ستة أهداف في خمس سنوات. أيضاً شارك مع منتخب البرتغال  في بطولتي بطولة أمم أوروبا، و بطولة كأس العالم.

استمر مستواه بالصعود مما أهله للعب في إيطاليا وألمانيا حيث حصد بطولة دوري مع يوفنتوس الإيطالي وبطولة دوري أبطال أوروبا أخرى و كأس الإنتركونتيننتال مع نادي بوروسيا دورتموند الألماني. لكن الإصابات أعاقت مسيرته مما أُجبِرَ على الاعتزال في عام 2002.

مشوار سوزا التدريبي 

بدأ مشواره التدريبي في 2005 عندما درب منتخب البرتغال تحت 16 سنة،ثم درب كل من كوينز بارك رينجرز الإنجليزي وليستر سيتي الإنجليزي وسوانزي سيتي الإنجليزي كما أن سوزا سبق له تدريب فريق فيوتون المجري، وبازل السويسري، وفيورنتينا الإيطالي عام 2015، وخاض تجربة أخرى مع فريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي، فضلًا عن تجربة مع منتخب بولندا وبوردو الفرنسي.

ارقام سوزا مع الأندية التي دربها

خاض سوزامع الاندية 474 مباراة وفاز في 224 وتعادل في 119 وخسر في 131 مباراة.

من هو باولو سوزا المرشح الأبرز لتدريب منتخب مصر



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل باولو سوزا.. موعد وصول مدرب منتخب مصر الجديد إلى القاهرة،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار