6 آلاف لاعبا فى بطولة مصر المفتوحة للكيك بوكسينج
ايجي ناو EgyNow
2022-6-24T15:12:20+03:00

اخبار الرياضة، وقال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن بطولة مصر المفتوحة تشهد .،6 آلاف لاعبا فى بطولة مصر المفتوحة للكيك بوكسينج،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي6 آلاف لاعبا فى بطولة مصر المفتوحة للكيك بوكسينج في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وقال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن بطولة مصر المفتوحة تشهد أكثر من 6 آلاف لاعب ولاعبة من مختلف الأندية والمحافظات وتقام لجميع المراحل السنية بداية من 5 سنوات حتى 55 سنة.

واستطرد محمد صبيح، أن الموسم الرياضي الحالي الذي شارف على الانتهاء شهد إقامة العديد من البطولات والمشاركة في البطولات العربية والقارية والدولية وحقق فيها المنتخب نجاحات كبيرة، متعهدا باستمرار تلك الإنجازات في الموسم الجديد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 6 آلاف لاعبا فى بطولة مصر المفتوحة للكيك بوكسينج ،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار