ايجي ناو EgyNow
2022-6-24T04:52:28+03:00

اخبار الفن، صور حفل زفاف الإعلامية دينا شرف والنائب أحمد سميرثقافة وفنالجمعة, 24 .،صور حفل زفاف الإعلامية دينا شرف والنائب أحمد سمير،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصور حفل زفاف الإعلامية دينا شرف والنائب أحمد سميرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


صور حفل زفاف الإعلامية دينا شرف والنائب أحمد سمير

ثقافة وفن

الجمعة, 24 يونيو 2022 04:20 كتبت - لمياء نبيل

احتفلت الإعلامية دينا شرف والنائب أحمد سمير، بحفل زفافهما والذي أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط حضور عدد كبير من الأصدقاء والأقارب ونجوم الإعلام .

وحضر الحفل عدد من الشخصيات العامة، وبعض الإعلاميين، وأحيا حفل الزفاف الهضبة

عمرو دياب وسط حفاوة وتفاعل الحاضرين.

من هي دينا شرف 

دينا شرف، إعلامية انضمت إلى برنامج" صباح الخير يا مصر" على شاشة التلفزيون المصري عام 2021.

وتقدم دينا شرف، البرنامج بجانب استمرارها

في تقديم نشرات تطوير التلفزيون المصري.

الجدير ذكره أن دينا عملت قارئ النشرات في قطاع الأخبار والبرامج الصباحية في التلفزيون المصري، كما عملت لمدة ٣ سنوات في قناة النهار وقدمت برنامج "بالعبري"، وأيضا حاصلة على ماجستير الإعلام من جامعة القاهرة وماجيستير العلوم السياسية من كلية الدراسات الإفريقية العليا.

الرابط المختصر


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صور حفل زفاف الإعلامية دينا شرف والنائب أحمد سمير،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار