إيناس عز الدين آمال ماهر فين؟
ايجي ناو EgyNow
2022-6-22T19:24:29+03:00

اخبار الفن، كتب اسماعيل فارسوجهت المطرية إيناس عز الدين ، رسالة أو عبر حسابها الشخصي على .،إيناس عز الدين آمال ماهر فين؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإيناس عز الدين: آمال ماهر فين؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كتب : اسماعيل فارس

وجهت المطرية إيناس عز الدين ، رسالة أو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إلى الفنانة آمال ماهر، بعد الأنباء المنتشرة حول اختفائها.

وقالت ايناس عز الدين عبر فيس بوك:"آمال ماهر فين، مش مطلوب غير لايف فيديو يكون حتى مدته ثواني تطمنها عليها فيه او بيان رسمي من جهة رسمية او من نقابتنا نقابة المهن الموسيقية ينفي أي أخبار متداولة ويكون موثوق و على مسئوليتهم".

يشار إلى أن اسم الفنانة آمال ماهر تصدر في الساعات الماضية، ترند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وردد رواد تلك المواقع أن آمال ماهر اختفت ولا أحد يعرف مكانها، كما أطلق البعض هاشتاج "امال ماهر فين".

ورغم شائعات اختفاء آمال ماهر إلى أن حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر ، نشر مجموعة من الصور لها خلال قضائها إجازة الصيف وعلقت قائلة:"افتقدكوا جميعا".

وكانت الفنانة آمال ماهر أعلنت منذ فترة، عن تراجعها عن قرار الاعتزال الذي أعلنت عنه في يونيو الماضي، والذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي حينها.

وقالت آمال ماهر عبر تغريدة لها من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أصحابي وحبايبي وأهلي الجمهور العزيز الغالي، أشكركم لمعايدتكم، وحابة أقولكم إن انتوا اللي وحشتوني أوي، وأوعدكم إني أكون قريب معاكم وبينكم، لأن ده مكاني، إنتو اللي بستمد منكم العطاء والحب.. مع كل حبي».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إيناس عز الدين: آمال ماهر فين؟،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار