والدة نيرة أشرف تنهار أمام قبر ابنتها سبتيني ليه مش قادرة أعيش من غيرك
ايجي ناو EgyNow
2022-6-21T22:24:04+03:00

اخبارالمنوعات، علاقات و مجتمع حالة من التعاطف الشديد سيطرت على نشطاء .،والدة نيرة أشرف تنهار أمام قبر ابنتها سبتيني ليه مش قادرة أعيش من غيرك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوالدة نيرة أشرف تنهار أمام قبر ابنتها: «سبتيني ليه.. مش قادرة أعيش من غيرك»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


علاقات و مجتمع

حالة من التعاطف الشديد سيطرت على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مع الظهور الأول لوالدة نيرة أشرف، طالبة جامعة المنصورة، التي لقيت مصرعها صباح أمس، بعد طعنها وذبحها على يد جارها وزميلها بالجامعة، والذي أقدم على الانتقام منها لرفضها الارتباط به، وهو ما وقع أمام أعين المارة في حوالي تمام الساعة الحادية عشر صباحا.

والدة نيرة أشرف، وذلك خلال الظهور الأول لها، حيث باتت تردد الأم المكلومة عبارات الحزن والقهرة لمقتل ابنتها غدرا بتلك الطريقة الشنيعة التي لم يستوعبها عقل حتى اللحظة.

انهيار والدة نيرة أشرف أمام قبرها

وكانت عدسات «الوطن» رصدت حالة الانهيار التي ظهرت خلالها والدة نيرة أشرف، طالبة كلية آداب المنصورة، وذلك عند ذهابها لزيارة قبر ابنتها للمرة الأولى، وذلك بعد الانتهاء من مراسم دفنها ليلة أمس، حيث باتت تردد الأم قائلة: «سبتيني ليه يا نيرة مش قادرة أعيش من غيرك.. قتلك الخاين».

وخلال الزيارة الأولى لقبر طالبة جامعة المنصورة، التف العشرات من الحاضرين حول والدة نيرة أشرف، في محاولات منهم للتخفيف عنها، ومواساتها في مصابها الكبير.

تفاصيل مصرع طالبة جامعة المنصورة 

وفي الساعات الأولى من صباح أمس الإثنين، تفاجئ المارة أمام جامعة المنصورة بإقدام شاب على طعن طالبة بالجامعة وطعنها عدة مرات في أنحاء متفرقة من جسدها، ومن ثم قام بنحرها في رقبتها، وحاول طعن نفسه بعدها لكنه لم ينجح في الأمر نظرا لتجمع الأهالي حوله ونجاحهم في الإمساك به.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل والدة نيرة أشرف تنهار أمام قبر ابنتها: «سبتيني ليه.. مش قادرة أعيش من غيرك»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار