سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 سيشهد أقوى منافسة بأكبر تغيير في سياسة الشركة!
ايجي ناو EgyNow
2022-5-24T20:05:06+03:00

اخبار التكنولوجيا، كشف تقرير جديد اليوم أن هواتف سامسونج جالكسي اس 23 و سامسونج جالكسي اس 24 الرائدة .،سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 سيشهد أقوى منافسة بأكبر تغيير في سياسة الشركة!،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 سيشهد أقوى منافسة بأكبر تغيير في سياسة الشركة!في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف تقرير جديد اليوم أن هواتف سامسونج جالكسي اس 23 و سامسونج جالكسي اس 24 الرائدة والتي سوف يتم إطلاقها مستقبلًا لن تعمل بمعالج اكسينوس والذي احتوت عليه هواتف الشركة الرائدة انتهاءً بجالكسي اس 22 الترا.

تفاصيل سامسونج جالكسي اس 24

التقرير فإنّ الشركة سوف تكوّن “فريق الأحلام” للعمل على معالجات جديدة خاصة بالشركة، والتي ستتوفر في الهواتف الرائدة للشركة في السنوات القادمة.

ذكر التقرير أنّ الشركة سوف تركز على هذا المشروع لدرجة أنه قد تقرر عدم إطلاق معالج Exynos جديد في 2023 و 2024. وهذا يعني أن Galaxy S23 و سامسونج جالكسي اس 24 لن يضموا شرائح Exynos.

ستطلق الشركة فريقًا مخصصًا لهذا المشروع في يوليو مع حوالي 1000 موظف، وتتمثل مهمتهم في تسويق أول معالج Galaxy فقط في عام 2025. وترى Samsung أن هذا مشروع مهم لتحسين قدرتها التنافسية في أشباه الموصلات غير المرتبطة بالذاكرة ولمنافسة المعالجات الأخرى.

يطلق على فريق العمل المشترك “Deam Platform One Team”، وبحسب ما ورد، بدأ العمل التحضيري لإطلاقه رسميًا. يقود كل من TM Roh، رئيس قسم الهواتف المحمولة في Samsung.

سيشمل الفريق هذا عددًا كبيرًا من المهندسين الذين طوروا معالجات Exynos في قسم System LSI وأولئك الذين نسقوا تركيب معالجات Exynos في قسم الهاتف المحمول.

قررت الشركة بناء معالج مخصص جديد متطور لسلسلة Galaxy S. تهدف هذه الشرائح المتميزة إلى محاكاة معالجات آبل التي تقدمها الشركة في هواتفها، حيث تقدّم هذه المعالجات أداءً كبيرًا ومتميّزًا.

ما رأيكم في قرار سامسونج؟ شاركونا في التعليقات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سامسونج جالكسي اس 24 – Galaxy S24 سيشهد أقوى منافسة بأكبر تغيير في سياسة الشركة!،وتم نقلها من رقمي Raqami TV نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار