أجمل فساتين زفاف ملكات جمال مصر آخرهن ديالا المهندس
ايجي ناو EgyNow
2022-5-24T20:04:45+03:00

اخبارالمنوعات، فستان الزفاف هو حلم أي فتاة منذ طفولتها، فتتخيل دائما اليوم الذي ترتديه فيه، وهذا ما .،أجمل فساتين زفاف ملكات جمال مصر آخرهن ديالا المهندس،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأجمل فساتين زفاف ملكات جمال مصر .. آخرهن ديالا المهندسفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فستان الزفاف هو حلم أي فتاة منذ طفولتها، فتتخيل دائما اليوم الذي ترتديه فيه، وهذا ما يجعلها تبحث في كل فستان ترتديه الأميرات أو الملكات أو حتى في أفلام الكارتون الخيالية، ولكن لملكات جمال مصر إطلالات جميلة ومتنوعة، يمكن أن تستوحى منها العروس اطلالاتها في يوم زفافها، فتنوعت هذه الإطلالات بالفساتين الرقيقة والبسيطة، وأخرى لم يكن مبالغ فيه وأحياناً يكون مستعمل، وهناك أيضا الفستان المطرز بالأحجار الكريمة مثل الماس، لذا يستعرض اليوم السابع مع خبير الأزياء مصطفى الشافعي بعض من إطلالات ملكات جمال مصر على مدار الأعوام السابقة في حفل زفافهن كما يلي:

 

هبة السيسي ملكة جمال مصر 2004:

هبة السيسي ملكة جمال مصر 2004 ارتدت فستان زفاف من الشيفون المرصع بالكريستال، بتوقيع مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري وتميزت إطلالتها بأنها تشبه الأميرات.

 

ميريام جورج ملكة جمال مصر 2005:

تألقت ملكة جمال مصر لعام 2005 ميريام جورج بفستان أبيض "كب"، منفوش مصنوع من الدانتيل ومن أعلى طبقات من التول، وكانت إطلالتها تتمتع بالرقة والنعومة.

 

إلهام وجدي ملكة جمال مصر 2009:

ارتدت ملكة جمال مصر إلهام وجدي فستان زفاف أبيض غير منفوش، كب ومفتوح من الصدر وفي تصريحات سابقة لليوم السابع، أكدت إنه فستان زفاف قديم "ده فستان صاحبتي رانيا لأني لفيت كتير ملقيتش حاجة عجبتنى".

يارا نعوم 2011:

 يارا نعوم ملكة جمال مصر 2011 ارتدت فستان أبيض آثار الجدل وقتها، قيل إنه مرصع بالألماظ، وتميزت بإطلالة رقيقة وجريئة في نفس الوقت حيث تميز الفستان ببساطة ومنفوش من الساتان ومطرز من الصدر.

 

ايسل خالد ملكة جمال مصر 2016:

أما ايسل خالد ملكة جمال مصر لعام 2016 تألقت بفستان منفوش من تصميم مصمم الأزياء سامو هجرس، وتميز الفستان بأنه ضخم المظهر ومليء بالتفاصيل كما استعانت بتاج أشبه بالملكات.

 

فرح شعبان ملكة جمال مصر 2017:

ارتدت ملكة جمال مصر لعام 2017 فرح شعبان فستان زفاف باللون الأبيض المطرز بضي فضي، مزينا بالتطريزات الفخمة، من تصميم مصممة الأزياء سماح مهران، وجاءت تطريزاته في الجزء العلوي منه بالماس.

 

دالا المهندس ملكة جمال مصر 2019:

أخيرًا احتفلت دالا المهندس ملكة جمال مصر لعام 2019 بزفافها قبل أيام وتألقت بفستان ابيض منفوش تمتع بالرقة والبساطة لأن تطريزه كان في محله وليس بشكل مبالغ فيه، ومرصع بالؤلؤ من تصميم مصمم الأزياء سامو هجرس.

إلهام وجدي ايسل خالد دالا المهندس فرح شعبان ميريام جورج هبة السيسي يارا ناعوم


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أجمل فساتين زفاف ملكات جمال مصر .. آخرهن ديالا المهندس،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم