بيع جيتار كورت كوبين فى مزاد بـ4.5 مليون دولار
ايجي ناو EgyNow
2022-5-24T19:29:24+03:00

اخبارالمنوعات، أعلنت دار جوليان للمزادات، أن أحد أكثر الجيتارات المحبوبة للمغنى العالمى كيرت كوبين، .،بيع جيتار كورت كوبين فى مزاد بـ4.5 مليون دولار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبيع جيتار كورت كوبين فى مزاد بـ4.5 مليون دولارفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت دار جوليان للمزادات، أن أحد أكثر الجيتارات المحبوبة للمغنى العالمى كيرت كوبين، والذى شوهد فى فيديو Smells Like Teen Spirit، تم بيعه بمبلغ 4.5 مليون دولار فى مزاد بنيويورك.

وذكر موقع music-news، أن الجيتار Fender Competition لعام 1969 يُعرف باسم Lake Placid Blue وكان معروضًا مسبقًا كجزء من مجموعة تذكارات مالك Jim Irsay قبل المزاد.

الجيتار المصمم للاستخدام باليد اليسرى، والذى يعود تصنيعه للعام 1969، كان الآلة الموسيقية المفضلة لدى أيقونة الموسيقى الأمريكى، وقال المغنى ومؤلف الموسيقى فى مقابلته الأخيرة مع موقع Guitar World: "أنا أعسر، وليس من السهل العثور على جيتار مصمم مناسب لأمثالى وبجودة عالية وسعر معقول".

جيتار كورت كوبين

واشتهر الجيتار الموسيقى بصورة خاصة بظهوره فى فيديو تاريخى لأغنية "Smells Like Teen Spirit" لفرقة نيرفانا فى عام 1991، والتى أحدثت تحولاً فى عالم الموسيقى وأصبحت واحدة من أكثر الأغانى ومقاطع الفيديو الموسيقية شهرة على مر العصور.

وعُرض الجيتار على متحف موسيقى البوب فى سياتل، واختير ضمن مجموعة "جيتار كوليكشن" لآلات الموسيقى الراقية والنادرة.

وقال دارين جوليان، الرئيس التنفيذى لمزادات جوليان، عن بيع الجيتار لمجموعة Jim Irsay التى تحتفظ بمقتنيات نادرة من تاريخ ثقافة البوب والروك فى أمريكا: "هذا الجيتار الأسطورى هو واحد من الآلات الأكثر أهمية لتاريخ كورت كوبين وتاريخ موسيقى الروك، وستكون عودته لمجموعة تذكارات جيم إيرساى شرفاً كبيراً".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيع جيتار كورت كوبين فى مزاد بـ4.5 مليون دولار،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار